شباب يستعدون لرسم مسيرة الابتسامة على ساكنة أكاديريوم غد الأحد‎

admin
ثقافة و فنوطنية
admin21 مايو 2016آخر تحديث : السبت 21 مايو 2016 - 2:03 مساءً
شباب يستعدون لرسم مسيرة الابتسامة على ساكنة أكاديريوم غد الأحد‎

غدا الأحد في مسيرة تهدف إلى زرع الابتسامة بأكادير، من خلال توزيع هدايا رمزية على  الصغار و الكبار وتختلف تلك الهدايا بين قطع الحلوى والبسكويت، بالإضافة قنينات الماء، ورود ، بطاقة الابتسامة.

ويشرف على تنظيم الحملة مجموعة من الشباب الناشط على موقع التواصل الاجتماعي ، حيث أن فكرة الحملة انطلقت من صفحات العالم الأزرق، ويفتح باب المشاركة في الحملة أمام الراغبين من العموم عبر اعتماد عدة وسائل مبتكرة لزرع الابتسامات.

يشار إلى أن مسيرة البسمة ستنطلق في تمام الساعة الثامنة صباحا حيث سيضع المشاركون اللمسات اﻷخيرة (نفخ البالونات) قرب باب حديقة الطيور المحاذي لساحة اﻷمل، بعد ذلك سيتم الاتجاه نحو كورنيش شاطئ أكادير وصولا إلى ساحة تاوادا بالقرب من مارينا لرفع “التيفو” ورسم أكبر بسمة بمدينة أكادير.

في الفترة الزوالية سيقوم المشاركون بزيارة عدة مراكز إجتماعية ومرافق مستشفى الحسن الثاني عبر تقسيمهم لمجموعات تفاديا للعدد الكبير المترقب حضوره وأيضا لاستفادة أغلب شرائح المجتمع من الحملة.

و سيضرب المشاركون موعدا في قادم الحملات ابرزها حملة “بسمة وقفة رمضان” استعدادا لشهر رمضان الأبرك .

المصدرابخاسن يعقوب / تنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.