تنغير : النادي التكنولوجي بالثانوية الإعدادية زايد أحماد ينظم معرضا لإنتاجاته للموسم الدراسي 2015-2016

727 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 21 مايو 2016 - 1:51 مساءً
تنغير : النادي التكنولوجي بالثانوية الإعدادية زايد أحماد ينظم معرضا لإنتاجاته للموسم الدراسي 2015-2016

نظم النادي التكنولوجي بالثانوية الإعدادية زايد أحماد بتنغير معرضا لإنتاجات النادي خلال الموسم الدراسي 2015-2016 بشراكة مع جمعية أمهات و آباء و أولياء التلاميذ وذلك أيام 17-18-19 ماي 2016 تحت شعار ” العمل الجماعي أساس كل نجاح “.
تم افتتاح هذا المعرض يوم 17 ماي 2016 بحضور وفد من المديرية الإقليمية برئاسة السيد خالد  فتاح المدير الإقليمي و أعضاء جمعية أمهات و آباء و أولياء التلاميذ بالمؤسسة إلى جانب أطر إدارية و تربوية و مجموعة من التلاميذ المنخرطين بالنادي.

zaidc16a

في البداية رحب ممثل النادي بالحضور و ألقى عرضا تناول فيه أداف النادي , أهم المشاريع التربوية المنجزة ، وبعد ذلك تناول السيد المدير الإقليمي كلمة بهذه المناسبة ثمن فيها مجهودات التلاميذ و أساتذة التكنولوجيا الصناعية  الساهرين على هذه الأنشطة التربوية الهادفة.

و فيما بعد ألقى السيد محمد مادوش مدير الثانوية الإعدادية كلمة رحب فيها بالحضور و نوه بعمل النادي، ثم تناول السيد رئيس الجمعية سعيد الوركي الكلمة رحب فيها بجميع المبادرات الهادفة و الساعية لصقل مواهب التلميذات و التلاميذ بالمؤسسة  و شجع أعضاء النادي و تمنى لهم مزيدا من العطاء و الاستمرارية في العمل.
و في الأخير تم زيارة مختلف أروقة المعرض
حيث تم عرض أنتاجات النادي أهمها :
–    مشروع ربوت متتبع للضوء.
–    مشروع ربوت متتبع المسار و الباب الآلي.
–    مشرع إشارات ملتقى الطرق والإنارة العمومية التلقائية.
–    مشروع المنزل الذكي.
–    مشروع كاشف و جود الرسائل.
–    مشروع التحكم في المصباح بواسطة الهاتف الذكي.
–    مشروع الحاجز الآلي…..

و خلال هذه الزيارة وجه السيد المدير الإقليمي مجموعة  من التوصيات و التوجيهات لأعضاء النادي التكنولوجي.

وفي اليومين المواليين فتحت أبواب المعرض في وجه جميع الزوار و قدمت توضيحات و شروحات للجميع ، و تجدر الإشارة  إلى الإقبال الكبير الذي عرفه المعرض خلال هذه الأيام حيث حج إليه عدد كبير من الزوار داخل و خارج مؤسسة زايد أحماد الإعدادية.

المصدر - تنغيرانفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.