الحكومة تخفض من رسوم استيراد البيض استعدادا لرمضان.

447 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 6 مايو 2016 - 3:33 مساءً
الحكومة تخفض من رسوم استيراد البيض استعدادا لرمضان.

صادق مجلس الحكومة، الذي انعقد امس الخميس، على مشروع مرسوم يقضي بتخفيض الرسوم الجمركية على البيض المستورد، تفاديا للاضطرابات المصاحبة في تزويد السوق بالبيض خلال شهر رمضان المقبل، ورفعا للعرض المتوقع في هذا الشهر.

وأكد وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى الخلفي، خلال الاجتماع الذي أعقب مجلس الحكومة، أنه سيتم تخفيض سعر الاستيراد من 40 في المائة إلى 10 في المائة، في حدود كمية لا تتحاوز 4 آلاف طن، وذلك خلال الفترة الممتدة بين 15 ماي إلى 15 يوليوز”.

وأضاف الخلفي، أن الإنتاج المحلي للبيض سينخفض إلى 20 في المائة، مشيرا إلى أن استهلاك المغاربة للبيض يصل إلى 600 ألف بيضة”.

المصدر - تنغير انفو
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.