انطلاق فعاليات الأيام الربيعية لطفولة شمس بورزازات

admin
آخر الأخبار
admin25 أبريل 2016
انطلاق فعاليات الأيام الربيعية لطفولة شمس بورزازات

انطلقت يومه الأحد 24 أبريل 2016 بمركزية مجموعة مدارس تغرامت بورزازات فعاليات الأيام الربيعية لطفولة شمس، والتي تنظمها مؤسسة الشمس للتعليم المدرسي الخصوصي بورزازات، و جمعية أمهات و آباء و أولياء تلميذات و تلاميذ المؤسسة، تحت شعار ” المحترفات التربوية دعامة أساسية  لتجويد التعلمات “.

و تميزت الأيام الربيعية لطفولة شمسها في محطتها الأولى بتنظيم العديد من المحترفات التربوية ،و همت مجالات الفيديو و السينما و الألعاب الكبرى و التربية الطرقية، و كذا الإعلاميات و المطبخ الصغير، إضافة إلى الصحافة و الصحة و البيئة و الأعمال اليدوية و الأنشودة و الإذاعة المدرسية. 

و سيستفيد من أنشطة الأيام الربيعية لطفولة شمس والتي ستستمر يومي 1 و 8 ماي 2016،زهاء 122 تلميذة و تلميذا من مؤسسة شمس للتعليم المدرسي الخصوصي و من تلامذة مركزية مجموعة مدارس تغرامت.

و تميز اليوم الأول من هذا الملتقى التربوي بزيارة رئيس المجلس البلدي لورزازات الذي اطلع على  سير الأعمال و الأنشطة داخل المخيم، كما قام بجولة في مختلف مرافق  المؤسسة،و قدمت له  شروحات و توضيحات بخصوص برنامج و أهداف هذا النشاط التربوي.

للإشارة فمحطة يوم 24 أبريل 2016  تعد  المرحلة الأولى من الأيام الربيعية لطفولة شمس و التي ستستمر يومي 1 و 8 ماي 2016 بمركزية مجموعة مدارس تغرامت.

المصدرعبد الرحيم الخايف-ورزازات/تنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.