الشوباني ينوه بالتفاعل الإيجابي مع زيارة اعضاء مجلس الجهة لجماعة اغبالو نكردوس وبالاجواء العادية التي مر فيها اللقاء

admin
آخر الأخبارجهوية
admin20 أبريل 2016آخر تحديث : الأربعاء 20 أبريل 2016 - 5:14 مساءً
الشوباني ينوه بالتفاعل الإيجابي مع زيارة اعضاء مجلس الجهة لجماعة اغبالو نكردوس وبالاجواء العادية التي مر فيها اللقاء

نفى الحبيب الشوباني رئيس جهة درعة تافيلالت ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية بخصوص اللقاءت التواصلية التي قام بها رفقة اثنين من نوابه لجماعة اغبالو نكردوس يوم السبت 16 أبريل 2016.

واستغرب السيد رئيس الجهة، من الاشاعات التي تروجها بعض الجهات، من خلال ربطها لزيارته رفقة أعضاء مكتب المجلس السيد عدي السباعي والسيد يوسف أمنزو بما تصفه بحملة انتخابية سابقة لأوانها.

ونوه الحبيب الشوباني، رئيس الجهة، بالتفاعل الإيجابي لساكنة مختلف دواوير جماعة اغبالو نكردوس مع تواصل أعضاء مجلس جهة درعة تافيلالت الذي مر في أجواء عادية عكس ما يروج له.

وأكد رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت على عزمه ”  تنزيل مضامين الدستور الجديد للمملكة من خلال تكريس منطق تواصل مؤسسة الجهة مع ساكنة مختلف جماعات الجهة بما فيها المناطق القروية البعيدة والتي تتطلب تدخلات تنموية حقيقية لفك العزلة عن ساكنتها”.

يشار أن رئيس الجهة قد زار رفقة نائبين له ينتميان إلى حزب الحركة الشعبية واحد برلمانيي المنطقة في لقاء ت تواصلية مع سكان دواوير إفغ وتوداعت و اغبالو واكدمان، حول مهام مجلس الجهة واختصاصاته، مؤكدين عن استعداد المجلس المساهمة في دعم مشاريع استثمارية من شأنها تشغيل لشباب وتحسين ظروف عيش الساكنة.

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.