تنغير : المدير الإقليمي في زيارة لمركز امتحان الباكالوريا أحرار

admin
آخر الأخبارتربية و تعليم
admin18 أبريل 2016
تنغير : المدير الإقليمي في زيارة لمركز امتحان الباكالوريا أحرار

في إطار التتبع الميداني المستمر لكل العمليات التربوية المرتبطة بإجراء امتحانات البكالوريا ، قام السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بتنغير، مرفوقا بالسيد رئيس مصلحة الشؤون التربوية ، و رئيس مكتب الامتحانات، صباح يوم الاثنين 18 أبريل 2016 ، بزيارة تفقدية لمركز إجراء امتحانات البكالوريا الخاصة بمادة التربية البدنية أحرار، بالثانوية الإعدادية زايد أحمد ، حيث اطلع على سير الامتحانات ومدى جودة تطبيق مختلف الإجراءات التربوية المتعلقة بها.

     وقد وقف المسؤول الإقليمي عن قطاع التربية و التكوين خلال هذه الزيارة على الإعداد التنظيمي واللوجستيكي للمركز، وتزويده بالآليات والمعدات الضرورية ، كما وقف على سبورة الإعلام و التشوير ، حيث قدم له مفتش التربية البدنية شروحات حول تنظيم عملية الإجراء ومراحلها ووثائقها المؤطرة في تقيد بمقتضيات المقرر الوزاري لدفتر المساطر المنظم لامتحانات الباكالوريا .

     و تجدر الاشارة إلى أن العدد الاجمالي للمترشحات و المترشحين لاجتياز امتحان مادة التربية البدنية أحرار بمديرية تنغير، و الذي سيمتد على مدى يومين ،  بلغ  هذه السنة 784، موزعين على فوجين.

     وعلى إثر معاينته عن كثب لمختلف التدابير التنظيمية  المحكمة المتخذة على صعيد مركز الامتحان، أشاد السيد المدير الإقليمي بالمجهودات المبذولة من طرف مصالح المديرية الإقليمية، ورئيس مركز الامتحان ، والأطر الإدارية والتربوية المساهمة في إنجاح هذا الاستحقاق.

               

المصدر عن مكتب الاتصال و العلاقات العامة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.