مندوب وزارة الصحة بورزازات ينقل ممرضة خارجة القوانين الجاري بها العمل و النسيق النقابي يحتج بقوة‎

admin
آخر الأخبارجهوية
admin16 أبريل 2016آخر تحديث : السبت 16 أبريل 2016 - 12:51 مساءً
مندوب وزارة الصحة بورزازات ينقل ممرضة خارجة القوانين الجاري بها العمل و النسيق النقابي يحتج بقوة‎

بعد التفاؤل الذي سجلته الشغيلة الصحية بالإقليم ببدء مسلسل الحوار الاجتماعي و اللقاءات التي أدت إلى تكوين اللجان الموضوعاتية التي ستسهر على دراسة مجموعة من الملفات و من أهمها الحركة الانتقالية ،تتفاجأ المكاتب الإقليمية للصحة المنضوية تحت لواء كل من الاتحاد العام للشغالين بالمغرب و الكنفدرالية الديمقراطية للشغل و الفيدرالية الديمقراطية للشغل و الاتحاد المغربي للشغل بقرار السيد المندوب بوضع مقرر تعيين مؤقت خارج لجنة الانتقالات و إعادة الانتشار و لهذا فإننا :

  • نستنكراتخاذ معيار المحسوبية و الزبونية و إرضاء أطراف خارجية على حساب احترام القوانين و المساطر الجاري بها العمل في الحركة الانتقالية لموظفي وزارة الصحة .
  • نشجب عدم عرض ملف تعيين الممرضة بالمركز الصحي تصومعت على أنظار اللجنة المكلفة .
  • نسجلأن الممرضة المعينة بالمركز الصحي تصومعت استفادة من الحركة الانتقالية العادية برسم 2015 و لحد الساعة لم تلتحق بمقر تعيينها الجديد المركز الاستشفائي سيدي حساين بن ناصر
  • نتساءلعن تواطؤ إدارة مستشفى سيدي حساين بن ناصر على التخلي  عن المناصب رغم الخصاص المهول الذي يعرفه.
  • نطالب الإدارة بالرجوع عن هذا القرار و إرجاع الأمور إلى نصابها.

      و في الأخير نهيب بالشغيلة الصحية بالإقليم الاستعداد  لإنجاح المحطة المقبلة المتجلية في وقفة احتجاجية أمام مندوبية وزارة الصحة بورزازات سوف نعلن عن تاريخها لاحقا.

    

وما ضاع حق وراءه طالب

و السلام.

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.