المنتخب الوطني المغربي يكتسح نظيره البنيني (6-1)

admin
رياضة
admin14 نوفمبر 2014
المنتخب الوطني المغربي يكتسح نظيره البنيني (6-1)

اكتسح المنتخب الوطني المغربي نظيره البنيني وفاز عليه بستة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة كرة القدم الدولية الودية، التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، على أرضية الملعب الكبير بأكادير.

وسجل الأهداف الستة لمنتخب “أسود الأطلس”، في هذه المباراة التي أدارها طاقم تحكيم مصري بقيادة الدولي فاروق محمد موسى أمام جمهور قدر بحوالي 20 ألف متفرج، كل من نور الدين أمرابط (د 6) وعبد الرزاق حمد الله (د 28 و81) وعمر القادوري (د 31) وأيوب الخالقي (د 73) والعائد مروان الشماخ (د 90+1)، فيما كان اللاعب رودي جيستيد وراء الهدف الوحيد لمنتخب “السناجب” (د 45).

ويواجه المنتخب المغربي، يوم الأحد المقبل على أرضية ذات الملعب انطلاقا من الثامنة ليلا، منتخب زيمبابوي في مباراة ودية أخرى.

وخاض المنتخب المغربي تحت قيادة الناخب الوطني بادو الزاكي، منذ توليه مهمة تدريب “أسود الأطلس” في ثاني ماي الماضي، ثماني مباريات إعدادية فاز في الأولى على منتخب الموزمبيق (4-0) وخسر أمام منتخبي أنغولا وروسيا (0-2)، قبل أن يفوز على منتخب ليبيا (3-0) ويتعادل مع منتخب قطر بدون أهداف.

كما فاز على منتخبي إفريقيا الوسطى (4-0) وكينيا (3-0) بالملعب الكبير لمراكش يومي 9 و13 أكتوبر الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.