تنغير: المديرية الإقليمية تنظم البطولة الإقليمية لألعاب القوى

admin
2016-04-01T13:44:02+01:00
آخر الأخباررياضةمحلية
admin1 أبريل 2016
تنغير: المديرية الإقليمية تنظم البطولة الإقليمية لألعاب القوى

تحت شعار” الرياضة المدرسية رافعة لبناء الرأسمال البشري و الانفتاح على المبادئ الكونية “

 و تنفيذا للبرنامج السنوي للأنشطة الرياضية المدرسية للموسم  الدراسي 2015/2016 ، نظم الفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بالمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بتنغير ، يوم الخميس 30 مارس 2016  ابتداء من الساعة التاسعة   صباحا بالثانوية التاهيلية الورود ، البطولة الإقليمية لألعاب القوى  .

     وقد شارك في هذا العرس الرياضي ، تلميذات وتلاميذ مجموعة من المؤسسات التعليمية  بالإقليم، يمثلون مختلف الفئات العمرية ذكورا وإناثا، براعم وصغار وفتيان وشبان. بحيث اعدت اللجنة التنظيمية كل ظروف الاستقبال بما فيها الاعداد المادي واللوجستيكي  بمعية كل الاطراف المتدخلة  بشكل جيد مما ساهم في مرور فعاليات هذه التظاهرة بكل اطوارها بنجاح ، بمشاركة الفئات الخمس المتبارية .

           و قد عرفت هذه التظاهرة الرياضية حضور السيد المدير الاقليمي  لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني ، الذي أعطى انطلاق هذه المنافسات، وأشرف  على حفل توزيع الميداليات و الشواهد التقديرية على التلميذات والتلاميذ الفائزين والمؤهلين لخوض المنافسات الجهوية التي ستجرى أطوارها بمدينة الراشيدية خلال شهر أبريل المقبل.

          وتأتي هذه التظاهرة في إطار العمل على تفعيل أنشطة الحياة المدرسية ، وبهدف تربية الأجيال على ممارسة الرياضة وإبراز المواهب ودعم وحفز التميز في المجال الرياضي وتكوين أبطال المستقبل وتكريس القيم وتقوية الشعور بالانتماء للمدرسة.  

المصدرعن مكتب الاتصال و العلاقات العامة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.