الدورة 16 من ملتقى التوجيه المدرسي والمهني والجامعي بورزازات

admin
آخر الأخبارجهوية
admin31 مارس 2016
الدورة 16 من ملتقى التوجيه المدرسي والمهني والجامعي بورزازات

نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بورزازات بشراكة مع الفرع الإقليمي للجمعية المغربية لأطر التوجيه والتخطيط التربوي بورزازات ، الدورة السادسة عشرة  لملتقى التوجيه المدرسي والمهني والجامعي   بورزازات وذلك يومي 29 و 30 مارس 2016 بقصر المؤتمرات بمدينة ورزازات.

السيد المدير الإقليمي مرفوقا بالسيد باشا المدينة واللذان أشرفا على حفل افتتاح الملتقى، قاما والوفد المرافق لهما ، بزيارة لأروقة الملتقى وتعرفا على المؤسسات العمومية والخصوصية المشاركة .

    تحضر هذا الملتقى مجموعة من المؤسسات العمومية  والخصوصية ويضم الملتقى رواقا خاصا بالمركز الاقليمي للإعلام و المساعدة على التوجيه وورشات ينشطها جميع أطر التوجيه التربوي العاملين بالمديرية ، يقدمون بها شروحات للزوار حول الآفاق الدراسية لما بعد البكالوريا ويجيبون عن أسئلة التلاميذ وآبائهم وأولياء أمورهم، قصد  التعرف على عدد من مؤسسات التعليم العالي العمومية و الخصوصية و مؤسسات التكوين المهني وكذا الآفاق الدراسية للمتعلمين بعد الباكالوريا.

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.