إغلاق البيت الأبيض والكونغرس إثر إطلاق نار

303 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 مارس 2016 - 12:33 صباحًا
إغلاق البيت الأبيض والكونغرس إثر إطلاق نار

أغلق البيت الأبيض ومبنى الكونغرس في العاصمة الأميركية واشنطن إثر إطلاق نار بمبنى الزوار في الكونغرس، ودعت الشرطة الجمهور خارج المبنى للاحتماء.

وقد أعلن اعتقال مطلق النار بعد إصابة أحد رجال الشرطة، وقال مراسل الجزيرة في واشنطن محمد العلمي إن هناك أنباء عن سقوط قتيل، وقد شوهدت سيارة إسعاف وهي تغادر مقر الزائرين بالمبنى.

وأضاف المراسل أن المفارقة كانت في أن رجال الأمن الذين يحرسون المبنى الضخم أصبح عليهم أن يقنعوا الموظفين بأن هذه عملية إطلاق نار جدية وليس تدريبات.

وأوضح أن المشرعين هذا الأسبوع في عطلة، وأن عدد الموظفين كان قليلا بالنسبة للأيام العادية، غير أنه لم يستبعد أن يكون مبنى الزوار المرتبط بالبناية يضم عددا كبيرا من السياح من داخلأميركا وخارجها في موسم إزهار الكرز مع بداية الربيع.

المصدر - وكالات / تنغير انفو
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.