صدقي يؤكد من زاكورة عزم حكومة ابن كيران على إنصاف المناطق المهمشة

admin
آخر الأخبار
admin22 مارس 2016آخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2016 - 2:50 مساءً
صدقي يؤكد من زاكورة عزم حكومة ابن كيران على إنصاف المناطق المهمشة

أكد أحمد صدقي، عضو الفريق النيابي لحزب العدالة والتنمية بمجلس النواب، أن هناك توجها حقيقيا لدى حكومة ابن كيران لإقرار العدالة المجالية لفائدة مناطق الجنوب الشرقي، لإنصاف مناطق طالها النسيان والتهميش في اطار السياسات المتعاقبة”.

وكشف  صدقي الذي كان يتحدث في لقاء تواصلي بـ”النقوب”، بإقليم زاكورة، عقدته الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية، السبت (كشف) عن مجموعة من الأرقام والوقائع والوثائق، التي تبرز إنجازات غير مسبوقة تهم مجالات الطرق والسدود وغيرها بالجنوب، لافتا إلى أن برنامج الطرق بجهة درعة تافيلالت للسنوات المقبلة، والذي يستهدف انجاز 5000 كلم من الطرق، بالإضافة إلى تخصيص الحكومة لأكثر من نصف السدود الكبرى المبرمجة وطنيا لأقاليم الجهة الجديدة، منها سدود اكدز وتودغىوقدوسة.

كما أشار إلى الخطوات الأولى العملية للحكومة في اتجاه اعتماد تدخلات استراتيجية مرتبطة بنفق تيشكا والطريق السيار والربط السككي، لافتا الانتباه إلى التدخلات المسجلة لفائدة اقليم زاكورة في مجال الطرق وغيره.

المصدرهشام رزيك موقع بيجيدي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.