حادثة امصيصي : مدير الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين يقدم العزاء لأسرة التلميذة المتوفية في هذه الحادثة

admin
آخر الأخبارتربية و تعليم
admin13 مارس 2016
حادثة امصيصي : مدير الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين يقدم العزاء لأسرة التلميذة المتوفية في هذه الحادثة

على إثر حادثة السير المفجعة التي عرفتها جماعة امصيصي ، قام وفد من المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بتنغير ترأسه السيد المدير الإقليمي ، صباح يوم السبت 12 مارس 2016 ، بزيارة لمستشفى مولاي علي الشريف بالراشيدية ، للإطمئنان على صحة التلميذات و التلاميذ ضحايا هذه الحادثة المؤلمة (48 تلميذ و تلميذة)، و كذا رفع روحهم المعنوية و الوقوف على سير العلاجات المقدمة لهم بالمستشفى.

و في لقاء مع السيد مدير المستشفى ، ألح السيد المدير الإقليمي على الاعتناء بجميع هؤلاء التلاميذ و تقديم لهم جميع العلاجات الضرورية حتى يتمكنوا من العودة إلى دراستهم في أقرب الآجال .

و مساء نفس اليوم ، توجه نفس الوفد برئاسة السيد علي براد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة درعة تافلالت إلى دوار بوديب ، التابع لجماعة امصيصي للمشاركة في جنازة التلميذة التي وافتها المنية جراء هذه الحادثة ، و الترحم على روحها الطاهرة و تقديم واجب العزاء لأهل الدوار عامة و لأسرة الفقيدة خاصة .

و تجدر الاشارة إلى أن تلميذة واحدة هي التي توفيت في هذه الحادثة عكس ما تداولته مجموعة من الجرائد الالكترونية و الورقية .

                                                                          

المصدرعن مكتب الاتصال و العلاقات العامة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.