رفع اللواء الأخضر بالمدرسة المركزية لمجموعة مدارس تمجيشت بورزازات

496 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 12 مارس 2016 - 11:30 مساءً
رفع اللواء الأخضر بالمدرسة المركزية لمجموعة مدارس تمجيشت بورزازات

نظمت مجموعة مدارس تمجيشت التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بورزازات، يوم الخميس 10مارس 2016، حفلا تربويا لرفع شارة اللواء الأخضر والذي فازت به في إطار مسابقة المدارس الإيكولوجية برسم الموسم الدراسي 2014/ 2015.

السيد يوسف بوراس، المدير الإقليمي، وفي كلمة بالمناسبة ، أكد على أهمية الحدث لكونه ثمرة  مجهود جماعي ، يهدف إكساب التلميذات والتلاميذ سلوكات بيئية وجعل فضاء المؤسسات التعليمية فضاء جذابا يساهم في تحبيب المؤسسة .

السيد المدير الإقليمي شكر بالمناسبة مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة وكل الفاعلين والشركاء على انخراطهم في المشروع وذكر بالنتائج الطيبة التي ثم تحقيقها على المستوى الإقليمي.

الحفل الذي حضره إلى جانب السيد المدير الإقليمي – المنسق الإقليمي للبرنامج وممثلين للسلطات المحلية والمنتخبين وجمعيات المجتمع المدني ومصلحة الماء وكدا جمعية أمهات وآباء وأولياء التلميذات والتلاميذ  والأطر الإدارية والتربوية بالمؤسسة وبعض مديري المؤسسات التعليمية – عرف تقديم العديد من الفقرات والكلمات بالمناسبة .

وتجدر الإشارة إلى أن المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بورزازات قد احتلت المرتبة الأولى على الصعيد الجهوي برسم الموسم الدراسي 2014/ 2015، إذ حصلت سبعة مؤسسات تعليمية على اللواء الأخضر من أصل تسعة على صعيد الجهة ، وثلاثة مؤسسات بشارة الشهادة الفضية  ، وثلاثة مؤسسات بشارة  الشهادة البرونزية .

المصدر - تنغير انفو
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.