رفع اللواء الأخضر بالمدرسة المركزية لمجموعة مدارس تمجيشت بورزازات

admin
آخر الأخبارجهوية
admin12 مارس 2016
رفع اللواء الأخضر بالمدرسة المركزية لمجموعة مدارس تمجيشت بورزازات

نظمت مجموعة مدارس تمجيشت التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بورزازات، يوم الخميس 10مارس 2016، حفلا تربويا لرفع شارة اللواء الأخضر والذي فازت به في إطار مسابقة المدارس الإيكولوجية برسم الموسم الدراسي 2014/ 2015.

السيد يوسف بوراس، المدير الإقليمي، وفي كلمة بالمناسبة ، أكد على أهمية الحدث لكونه ثمرة  مجهود جماعي ، يهدف إكساب التلميذات والتلاميذ سلوكات بيئية وجعل فضاء المؤسسات التعليمية فضاء جذابا يساهم في تحبيب المؤسسة .

السيد المدير الإقليمي شكر بالمناسبة مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة وكل الفاعلين والشركاء على انخراطهم في المشروع وذكر بالنتائج الطيبة التي ثم تحقيقها على المستوى الإقليمي.

الحفل الذي حضره إلى جانب السيد المدير الإقليمي – المنسق الإقليمي للبرنامج وممثلين للسلطات المحلية والمنتخبين وجمعيات المجتمع المدني ومصلحة الماء وكدا جمعية أمهات وآباء وأولياء التلميذات والتلاميذ  والأطر الإدارية والتربوية بالمؤسسة وبعض مديري المؤسسات التعليمية – عرف تقديم العديد من الفقرات والكلمات بالمناسبة .

وتجدر الإشارة إلى أن المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بورزازات قد احتلت المرتبة الأولى على الصعيد الجهوي برسم الموسم الدراسي 2014/ 2015، إذ حصلت سبعة مؤسسات تعليمية على اللواء الأخضر من أصل تسعة على صعيد الجهة ، وثلاثة مؤسسات بشارة الشهادة الفضية  ، وثلاثة مؤسسات بشارة  الشهادة البرونزية .

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.