قتيلة وجرحى في حادثة سير خطيرة قرب قصر تازولايت بامصيسي التابعة لإقليم تنغير

المشرف
2016-03-12T00:11:19+00:00
آخر الأخبارحوادثمحلية
المشرف11 مارس 2016آخر تحديث : السبت 12 مارس 2016 - 12:11 صباحًا
قتيلة وجرحى في حادثة سير خطيرة قرب قصر تازولايت بامصيسي التابعة لإقليم تنغير
mssissiلقيت تلميذة من قصر بوديب مصرعها، فيما أصيب 24 اخرون بجروح متفاوتة الخطورة ، جرى نقلهم الى مستشفى مولاي علي الشريف بالرشيدية  قصد تلقي العلاجات الضرورية.

و قد وقعت الحادثة مساء اليوم الجمعة على الساعة  الثانية و اربعون دقيقة بالقرب من دوار تازولايت بامصيسي التابعة لإقليم تنغير ، بعدما اصطدمت شاحنة لنقل المعادن كانت تقل 34 تلميذا يتابعون دراستهم بإعدادية ابن خلدون بامصيسي  وسيارة رباعية الدفع من نوع برادو.

وفور علمها بالخبر انتقلت إلى مكان الحادث عناصر الوقاية المدنية والدرك الملكي و السلطات المحلية لمعاينة الحادثة و تعود أسباب هذا الحادث حسب شهود عيان الى انعدام الرؤية لدى سائق الشاحنة بسبب الاشغال.

و تجدر الإشارة إلى أن مجموعة من الفاعلين الجمعويين بالمنطقة سبق أن طالبوا السلطات المعنية بتوفير النقل المدرسي لعشرات التلاميذ الذين يتنقلون من هذه الدواوير إلى مقر الإعدادية بمصيصي و الذين يعانون يوميا من جراء غياب النقل مما يضطرهم إلى استعطاف سائقي شاحنات المعادن لنقلهم من و إلى دواويرهم,كما نبهوا إلى خطورة الوضع على حياة هؤلاء.

BADILNA9LLLGGG

المصدرتنغير أنفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.