جمعية وموظفي المديرية الإقليمية لوزارة التربية بتنغير تستقبل المدير الجديد و تكريم بعض المتقاعدين و المنتقلين

admin
2016-03-10T23:10:13+00:00
آخر الأخبارمحلية
admin10 مارس 2016آخر تحديث : الخميس 10 مارس 2016 - 11:10 مساءً
جمعية وموظفي المديرية الإقليمية لوزارة التربية بتنغير تستقبل المدير الجديد و تكريم بعض المتقاعدين و المنتقلين

في إطار التقسيم الجهوي الجديد، وبعد إرساء الهياكل الجديدة للأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة درعة تافيلالت، نظمت جمعية موظفات و موظفي المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بتنغير، يوم الجمعة 04 مارس 2016 على  الساعة الخامسة  بمقر المديرية الإقليمية، حفلا على شرف تعيين المدير الإقليمي الجديد السيد خالد فتاح و كذا تكريم ثلة من الموظفين سواء المحالين منهم على التقاعد، السيد محمد أزرور، او المنتقلين، جاء هذا الحفل تكريما و عرفانا من الجمعية لمجهوداتهم الجبارة على ما قدموه من كفاح  طوال السنوات الماضية ،وفي نفس الوقت تحفيزا لزملائهم على المزيد من البذل والعطاء.

في البداية تمت قراءة سورة الفاتحة ترحما على الأرواح الطاهرة لكل من محمد بحلاس و نور الدين صفوح و كذا الدعاء بالشفاء العاجل للموظفين، ولبعض أفراد أقاربهم، الذين لم يسعفهم المرض من اجل الحضور.

      في مستهل اللقاء ألقى السيد المدير الإقليمي كلمة أبرز فيها أهمية مثل هذه اللقاءات و دورها في إذكاء روح التماسك و التضامن بين الموظفين، وشدد على أهمية ترسيخ ثقافة العرفان و التقدير لكل من ساهم في تقديم خدمات جليلة للمنظومة التربوية بكل تفان وإخلاص كما أكد السيد المدير الإقليمي أن مثل هذه المناسبات تدخل فيما يسمى بالسنة الحسنة التي يجب الدأب عليها لما لها من وقع إيجابي على العمل الجماعي و روح الفريق.

 و بعد ذلك أكد ممثل جمعية موظفات و موظفي المديرية الإقليمية أن هذا النشاط يدخل ضمن أهداف الجمعية و كذلك إيمانها الراسخ بدور مثل هذه الأنشطة التكريمية في نسج أواصر الترابط و التلاحم بين جميع فئات الموظفين التابعين للمديرية.

و في الختام تم تكريم الأستاذ هشام مزوارة إثر حصوله على شهادة الدكتوراة ، توزيع بعض الهدايا الرمزية للذين تم تكريمهم في هذا الحفل و دعوة الحضور لحفل شاي.

                                                                                    

المصدرعن المكتب المسير للجمعية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.