نبذة عن حياة السيد عبد الحكيم النجار عامل إقليم تنغير

868 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 9 مارس 2016 - 11:38 مساءً
نبذة عن حياة السيد عبد الحكيم النجار عامل إقليم تنغير

ولد السيد عبد الحكيم النجار الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، عاملا على إقليم تنغير، في 30 مارس 1958 بتازة، وهو حاصل على الإجازة في القانون العام وخريج المعهد الملكي للإدارة الترابية.

وعين السيد عبد الحكيم النجار بعد تخرجه من المعهد الملكي للإدارة الترابية قائدا بعمالة طنجة سنة 1986، ثم قائدا بإقليم سطات سنة 2001، قبل أن تتم ترقيته سنة 2004 إلى منصب باشا بإقليم تاونات، لينتقل بنفس الصفة إلى إقليم الناضور سنة 2008.

ورقي السيد عبد الحكيم النجار إلى منصب كاتب عام لإقليم ورزازات بتاريخ 27 ماي 2010، لينتقل بنفس الصفة إلى إقليم قلعة السراغنة بتاريخ 25 غشت 2014.

والسيد عبد الحكيم النجار متزوج وله ثلاثة أبناء.

المصدر - تنغير انفو / متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.