حادثة سير للوحدة المتنقلة تلغي بث مباراة بركان والكاك تلفزيا

admin
2016-02-27T00:26:31+01:00
آخر الأخباررياضة
admin27 فبراير 2016
حادثة سير للوحدة المتنقلة تلغي بث مباراة بركان والكاك تلفزيا

تعرضت إحدى الوحدات المتنقلة الثقيلة التابعة للشركة الوطنية للاذاعة والتلفزة زوال يوم امس الجمعة 26 فبراير الجاري لحادثة سير خطيرة في طريقها لمدينة بركان لتأمين مباراة النهضة البركانية والنادي القنيطري حيث كان على متنها رئيس الوحدة والسائق وأصيبا إصابات خفيفة بينما تعرضت الوحدة لأضرار بليغة.

هذا ، و حل بعين المكان عدد من العناصر الأمنية و طاقم الإسعاف ، حيث عمدت الأخيرة على إسعاف المصابين ، فيما أشرفت المصالح الأمنية على فتح تحقيق في النازلة لمعرفة أسباب و ملابسات الحادثة .

ويعود سبب إلغاء النقل التلفزي للمباراة النهضة البركانية وضيفه النادي القنيطري على شاشة التلفزة، و التي كان مقررا بثها امس الجمعة على قناة الرياضية، بسبب تعرض حافلة الوحدة المتنقلة التابعة للإذاعة والتلفزة المغربية لحادث سير، بعد انقلاب الحافلة التي كانت تحمل معدات ووسائل النقل لإنقلاب في منعرجات المنطقة الجبلية “تافوغالت” التي تبعد عن مدينة بركان بحوالي 17 كلم وتمتاز بوعرة المسالك الطرقية وبكثرة المنعرجات الخطيرة.

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.