بــلاغ تنغـير:التنسيقية الوطنية لأساتذة سد الخصاص ومنشطي التربية غير النظامية التنسيق الجهوي سوس ماسة درعة

admin
2014-11-12T23:41:56+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin12 نوفمبر 2014
بــلاغ تنغـير:التنسيقية الوطنية لأساتذة سد الخصاص ومنشطي التربية غير النظامية التنسيق الجهوي سوس ماسة درعة

التنسيقية الوطنية لأساتذة سد الخصاص
ومنشطي التربية غير النظامية
التنسيق الجهوي سوس ماسة درعة

بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاغ تنغـــــــــــــــــــير
عقد التنسيق الجهوي لسوس ماسة درعة لأساتذة سد الخصاص و منشطي التربية غير النظامية مجلسا موسعا بحضور تنسيقيات الجهة يوم الإثنين 10 نونبر 2014 بمقر الكونفيدرالية الديمقراطية للشغل الإتحاد المحلي –تنغير- ، ناقش خلاله مستجدات الملف وطنيا،محليا و جهويا. ووقف على ما يحاك ضد ملف أساتذة سد الخصاص و منشطي التربية غير النظامية و ما تحاول الوزارة نهجه من أجل إقبار المطالب التي ترفعها التنسيقية الوطنية لأساتذة سد الخصاص و منشطي التربية غير النظامية و التي على رأسها تسوية الوضعية الإدارية ، القانونية و المالية لكافة الأساتذة دون قيد أو شرط.
كما وقف المجلس على الجانب التنظيمي للتنسيق الجهوي لسوس ماسة درعة و ما يعيشه واقعه التنظيمي جهويا و محليا و خلص إلى تشكيل لجنة للتتبع و التنظيم ريثما تتوفر شروط هيكلة السكرتارية الجهوية.
إن مجلس التنسيق الجهوي إذ يشد على أيادي مناضلي-ات التنسيقيات المحلية الصامدة في معاركها البطولية ،يؤكد على الإستمرار في المعارك الميدانية بأشكال نضالية نوعية كفيلة بتحقيق مطالبنا العادلة و المشروعة.

عاشت نضالات التنسيقية الوطنية
عاشت نضالات التنسيق الجهوي
عاشت نضالات التنسيقيات المحلية.

عن المجلس الجهوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.