أخيرا..افتتاح مركز تسجيل السيارات بتنغير بعد معاناة طويلة مع التنقل الى ورزازات

admin23 فبراير 2016آخر تحديث : الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 11:15 مساءً
أخيرا..افتتاح مركز تسجيل السيارات بتنغير بعد معاناة طويلة مع التنقل الى ورزازات

أعطيت عشية اليوم الثلاثاء 23 فبراير الجاري، إنطلاقة العمل الرسمي بالمقر المؤقت لمركز تسجيل السيارات بشارع محمد الخامس بمدينة تنغير،بعد أزيد من ست سنوات على إحداث العمالة.

وبفضل تظافر الجهود من طرف عدد من المتدخلين و على رأسهم السلطات الإقليمية في شخص السيد العامل،تم افتتاح هذا المرفق العام الذي يكتسي أهمية كبرى في تجسيد إدارة القرب و تفعيل استقلالية الإقليم عن التبعية إلى مدن أخرى في ما يتعلق بالمصالح الخارجية.

ويهدف إحداث هذا المرفق، الذي أشرف على افتتاحه الوزير المنتدب المكلف بالنقل محمد نجيب بوليف رفقة عامل إقليم تنغير السيد عبد الرزاق المنصوري، إلى تقريب الإدارة من المواطنين والرفع من مستوى الخدمات المقدمة لفائدة ساكنة إقليم تنغير في مجال النقل بمختلف أنواعه، وكذا على مستوى الخدمات المتعلقة بتسجيل السيارات ورخص السياقة وال بطاقة الرمادية وذلك من أجل تخفيف الضغط على مدينة ورزازات التي تتمركز فيها هذه الخدمات.

وأكد بوليف، في تصريح للجريدة، أن افتتاح هذا المركز سيروم لتقديم الخدمات في قطاع النقل للساكنة المحلية وتخفيف الضغط على مدينة ورزازات في هذا المجال، معتبرا أن هذا يعد من “الإضافات النوعية” للبرنامج الوطني المتعلق بفتح مراكز تسجيل السيارات والسلامة الطرقية.

SAM_6520

vlcsnap-2016-02-23-16h38m41s89

SAM_6501

SAM_6511

SAM_6513

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.