تنغير: ثانوية سيدي محمد بن عبد الله التأهيلية تحتفي بالتلاميذ المتفوقين

2016-02-19T20:54:23+01:00
2016-02-19T23:58:29+01:00
آخر الأخبارتربية و تعليم
المشرف19 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تنغير: ثانوية سيدي محمد بن عبد الله التأهيلية  تحتفي بالتلاميذ المتفوقين
رابط مختصر

نظمت ثانوية سيدي محمد بن عبد الله التأهيلية بتنغير وبمشاركة أندية المؤسسة التربوية ( النادي الثقافي والفني – نادي طه عبد الرحمان للحكمة – نادي العلوم واللغات) حفلا تكريميا للتلاميذ المتفوقين في الدورة الأولى في دراستهم، يوم الجمعة 19 فبراير 2016.

بعد الافتتاح بآيات بينات من القرآن الكريم من تلاوة السيد محمد مغراني، رحب السيد محمد ايت ايكو مدير المؤسسة في كلمته بالحاضرين و الحاضرات الذين لبوا دعوة المؤسسة لهذا الحفل التربوي المتميز موضحا على ان تكريم التلاميذ المتفوقين دراسيا يندرج في إطارانجازمشروع المؤسسة الذي ركز على تشجيع التلاميذ على التحصيل العلمي و التفوق الدراسي و في ختام كلمته نوه بكل الجهات المدعمة لهذا الحفل التربوي كما هنأ التلاميذ المتفوقين على النتائج التي حصلوا عليها كما نوه كذلك بالمجهودات التي يبذلها الأطر والأساتذة الذين يشكلون قاعدة لهذا النجاح.

وقد أشاد، السيد ميمون مروان ناظر المؤسسة، بالنتائج الايجابية المحصل عليها خلال الاسدس الاول من الموسم الدراسي، مؤكدا على أن التتويج هو بداية التفوق وان المثابرة هي اسهل الطرق لبلوغ مراتب التالق و النجاح.

ph4

و بعد هذه الكلمات وزعت الجوائز الرمزية على التلميذات والتلاميذ المتفوقين دراسيا، تشجيعا لهم على مجهوداتهم ،ودعوة لهم ولزملائهم للإستمرار على التفوق والنجاح في المسار الدراسي و تخللت هذه العملية فقرات فنية متنوعة لتلميذات وتلاميذ المؤسسة نالت إعجاب الحاضرين و الحاضرات وشملت ما يلي:

– مسابقة ثقافية من تنشيط الاستاذ لحسن خمسي

– مسرحية سحرالعلوم من اداء التلميذتين صباح الطاغي و سليمة الصديقي

– قصيدة شعرية بالانجليزية للتلميذة مريم ادادا

ليختتم اللقاء بحفلة شاي على شرف الضيوف و التلاميذ المتفوقين.

ph13
ph12
المصدرذ. عبد الكريم العميم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.