سابقة بمدينة تنغير : تلاعب و خلل في تنفيذ حكم قضائي باسم جلالة الملك و قائد المقاطعة الأولى يتواطئ في الموضوع

admin
2016-02-14T10:40:42+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin14 فبراير 2016
سابقة بمدينة تنغير : تلاعب و خلل في تنفيذ حكم قضائي باسم جلالة الملك و قائد المقاطعة الأولى يتواطئ في الموضوع
ا
الصورة توثق قدوم السلطة المحلية لتنفيذ الحكم القضائي بشكل تعسفي

علمت الجريدة من مصادر مطلعة أن مالك محل تجاري و المتواجد قرب مفوضية الشرطة بتنغير قام بتدبير عملية احترافية للنصب راح ضحيتها مكتري ، إذ تفاجئ هذا الأخير صباح اليوم الأربعاء 12 غشت 2015 بقدوم مأمور تنفيذ الإفراغ لمحله التجاري و بدون معرفته لحيثيات القضية إطلاقا ، وبعد إطلاعه على قرار التنفيذ تبين انه وقع ضحية نصب و احتيال من مالك المحل  لسبب كون هذا القرار لايحمل إسم الضحية (المكتري) بل يحمل إسما آخر لمكتري آخر لكن لنفس رقم المحل الذي يتواجد فيه الضحية.

ويضيف نفس المصدر للجريدة أن مالك هذا المحل و الذي يشتغل كتاجر قام بكراء محله التجاري المتواجد قرب مفوضية الشرطة بتنغير لمكتري أخر منذ أزيد من سنتين و بدون معرفة الضحية أي المتكري الحالي بهذا العقد.

وتجدر الإشارة أن السلطات المحلية (ممثلتا في قائد الملحقة الإدارية الأولى بتنغير) قامت بتنفيذ حكم للإفراغ بشكل تعسفي على الضحية (المكتري الحقيقي)   يومه الأربعاء 10 فبراير 2016 بالرغم من إدلاء هذا الأخير بحكم قضائي بإسم جلالة الملك يثبت بالفعل استغلاله  لهذا المحل التجاري موضوع الإفراغ.

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.