جمعية المجد : ما تم التطرق اليه في اجتماع للجنة تتبع إنجاز أشغال القطب الحضري بتنغير

admin
آخر الأخبار
admin2 فبراير 2016آخر تحديث : الثلاثاء 2 فبراير 2016 - 9:53 مساءً
جمعية المجد : ما تم التطرق اليه في اجتماع للجنة تتبع إنجاز أشغال القطب الحضري بتنغير

انعقديوم الخميس 28 يناير 2016 تبعا لبرقية من السيد العامل اجتماع للجنة تتبع إنجاز أشغال القطب الحضري بمقر الباشوية برئاسة السيد عبد الكريم عصري باشا تنغير وبحضور رئيس المجلس الجماعي والقائد الإقليمي للوقاية المدنية ورئيس قسم التعمير والبيئة وممثل قسم التجهيزات بالعمالة وممثل شركة العمران ورئيس مصلحة الخريطة المدرسية بنيابة التعليم ورئيس مركز م.و.م.ص.ش.ك قطاع الماء بتنغير وممثل عن قطاع الكهرباء بورزازات ومهندسا كل من الباشوية والبلدية وأعضاء من مكتب جمعية المجد.

خلال هذا الاجتماع فتح نقاش مستفيض تم التطرق فيه لمجموعة من النقاط كانت أهمها: تحويل الخط الكهربائي ذو الجهد المتوسط وإزالة لاقطي الهاتف بالمجد2 وتحويل شبكة التطهير السائل التي تخترق عقار الإعدادية والهاتف الثابت بالمجد 1 وعلامات التشوير والإنارة العمومية وغيرها من الأمور، حيث أوضح ممثل شركة العمران أن جل هذه النقاط في طريقها للمعالجة.

من جانبه حث السيد الباشا على ضرورة التسريع والرفع من وثيرة الأشغال.

أما ممثلو جمعية المجد فقد طالبوا ب:

  • التسريع باستكمال الأشغال وجودتها.
  • تأهيل ملحقة مدرسة المختار السوسي.
  • توفير النقل العمومي من وإلى القطب الحضري.
  • احترام تخصيص المرافق العمومية المبرمجة.
  • التفكير في إحداث مقبرة.

واختتم اللقاء بالتوقيع على محضر الاجتماع ثم خرجت اللجنة إلى عين المكان للوقوف على انطلاقة أشغال الحاجز الواقي من الفيضانات بحضور ممثل الشركة المكلفة بإنجاز المشروع.

إن الجمعية بهذه المناسبة، تعبر عن شكرها وتقديرها لوفاء السيد العامل بتعهداته وعلى نيته الصادقة في إعطاء دفعة قوية لمشروع القطب الحضري، وتشكر السيد الباشا وكل الحاضرين في الاجتماع على تفاعلهم الإيجابي وتثمن هذا الحوار القيم، كما تدعو إلى الوفاء بالالتزامات وحل المشاكل العالقة وتسليم المجد 2 في القريب العاجل نظرا لإلحاح العديد من المنخرطين والمستفيدين بعد طول انتظارهم.

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.