انطلاق الدورة الرابعة لقافلة التعاون لدعم التمدرس بورزازات

admin
آخر الأخبارجهوية
admin16 يناير 2016آخر تحديث : السبت 16 يناير 2016 - 4:34 مساءً
انطلاق الدورة الرابعة لقافلة التعاون لدعم التمدرس بورزازات

تم يومه الجمعة 15 يناير 2016 بمدرسة أسماء بنت أبي بكر  بورزازات اعطاء الانطلاقة الرسمية  للدورة الرابعة لقافلة التعاون لدعم التمدرس التي ينظمها الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي بورزازات بتنسيق مع النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني.

و قد حضر هذه الانطلاقة  كل  من رؤساء المصالح بنيابة  التربية  الوطنية و التكوين المهني بورزازات و أعضاء مكتب الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي و قائد المقاطعة الأولى و ممثلو السلطة المحلية و مديرو المؤسسات التعليمية الابتدائية العمومية و الخصوصية  بالإقليم، اضافة إلى العديد من الأستاذات و الأساتذة و المتعاونات و المتعاونين الصغار.

و بعد تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم و تحية العلم الوطني ، ألقيت كلمات بمناسبة انطلاق الدورة الرابعة لقافلة دعم التمدرس تناوب عليها كل من الفرع الإقليمي للجمعية و مصلحة الشؤون التربوية باسم النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني،اضافة إلى كلمة باسم المتعاونات و المتعاونين الصغار.

قافلة التعاون لدعم التمدرس في دورتها الرابعة تضم العديد من المساعدات ( ملابس،أحذية،لوازم مدرسية،أغطية،لعب…) التي ساهمت بها تلميذات و تلاميذ المؤسسات التعليمية الابتدائية العمومية و الخصوصية بالمجال الحضري ،اضافة إلى مؤسسة تعليمية بجماعة ترميكت،و تستهدف المبادرة هذه السنة مؤسسات تعليمية بالمجال القروي ( م/م ايماسين،م/م تندوت،م/م تيكرت نايت فارس…).

 و ستنطلق قافلة التعاون لدعم التمدرس في محطتها الأولى يوم السبت 16 يناير 2016 في اتجاه الوحدة المدرسية تغزوت بمجموعة مدارس ايماسين.

و قد سلمت في آخر الحفل شواهد تقديرية لكافة المؤسسات التعليمية الابتدائية العمومية و الخصوصية المساهمة في جمع المساعدات الموجهة لأطفال العالم القروي.

المصدرعبد الرحيم الخايف من ورزازات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.