تنغير : مدرسة البور تفتتح إقصائيات التلوين للبراعم

admin
2016-01-11T20:17:53+01:00
آخر الأخبار
admin11 يناير 2016
تنغير : مدرسة البور تفتتح إقصائيات التلوين للبراعم

بجمالية الألوان و تناغم الضوء و الظل حاكت أنامل براعم نادي إبداع مدرسة البور بنيابة تنغير، هذا اليوم السبت 09  يناير 2016، حاكت  صورا تعبر عما يجول بخواطر هذه الفئة العمرية من الإنسان و نسجت مشاهد تترجم شخصية الطفل في التعبير عن كينونته من خلال ورشة اللون التي أعدها و أطرها الأستاذ سفيان موسيقي من مؤطري نادي إبداع.

lboor1101162

استهل النشاط المنظم لفائدة البراعم، تلاميذ المستوى التحضيري، بفقرات تنشيطية وترفيهية تطبعها موسيقى خاصة بالأطفال و مسابقات تعلمية محفزة و قصص تفاعلية للتعلم باعتماد تقنيات رد الفعل و سرعة رد الفعل في قالب جذاب أُعِدَّ خصيصا لطفل المستوى الأول ابتدائي بحكم خصوصيته العمرية.

وللدور المهم الذي تلعبه الأنشطة الموازية في التعلم بالتحفيز، رأى نادي إبداع أن يجعل من هذا النشاط افتتاحا لإقصائيات التلوين لفائدة تلاميذ الطور الأول من التعليم الأساسي بمدرسة البور في أفق تنظيم باقي الإقصائيات لكافة الأفواج بالمؤسسة لنفس الفئة و تتويج الفائزين في النهائيات إن شاء الله.

و يأمل نادي إبداع أن تمثل هذه الأنشطة، التي أصبحت تؤول إلى الزوال بالمدرسة العمومية، متنفسا للمتعلمين و مجالا للإبداع و التعبير خصوصا و أن أطر المدرسة لا يدخرون حتى أدنى مجهود لتربية و تعليم الطفل و فسح المجال له لصقل موهبته و تنمية شخصيته.

المصدرتنغير انفو / عن نادي الإبداع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.