تنغير : مدرسة البور تفتتح إقصائيات التلوين للبراعم

525 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 يناير 2016 - 8:17 مساءً
تنغير : مدرسة البور تفتتح إقصائيات التلوين للبراعم

بجمالية الألوان و تناغم الضوء و الظل حاكت أنامل براعم نادي إبداع مدرسة البور بنيابة تنغير، هذا اليوم السبت 09  يناير 2016، حاكت  صورا تعبر عما يجول بخواطر هذه الفئة العمرية من الإنسان و نسجت مشاهد تترجم شخصية الطفل في التعبير عن كينونته من خلال ورشة اللون التي أعدها و أطرها الأستاذ سفيان موسيقي من مؤطري نادي إبداع.

lboor1101162

استهل النشاط المنظم لفائدة البراعم، تلاميذ المستوى التحضيري، بفقرات تنشيطية وترفيهية تطبعها موسيقى خاصة بالأطفال و مسابقات تعلمية محفزة و قصص تفاعلية للتعلم باعتماد تقنيات رد الفعل و سرعة رد الفعل في قالب جذاب أُعِدَّ خصيصا لطفل المستوى الأول ابتدائي بحكم خصوصيته العمرية.

وللدور المهم الذي تلعبه الأنشطة الموازية في التعلم بالتحفيز، رأى نادي إبداع أن يجعل من هذا النشاط افتتاحا لإقصائيات التلوين لفائدة تلاميذ الطور الأول من التعليم الأساسي بمدرسة البور في أفق تنظيم باقي الإقصائيات لكافة الأفواج بالمؤسسة لنفس الفئة و تتويج الفائزين في النهائيات إن شاء الله.

و يأمل نادي إبداع أن تمثل هذه الأنشطة، التي أصبحت تؤول إلى الزوال بالمدرسة العمومية، متنفسا للمتعلمين و مجالا للإبداع و التعبير خصوصا و أن أطر المدرسة لا يدخرون حتى أدنى مجهود لتربية و تعليم الطفل و فسح المجال له لصقل موهبته و تنمية شخصيته.

المصدر - تنغير انفو / عن نادي الإبداع
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.