زيدان: “تدريب ريال مدريد تحد صعب لكنه محفز”

admin
رياضة
admin5 يناير 2016
زيدان: “تدريب ريال مدريد تحد صعب لكنه محفز”

اعتبر اسطورة كرة القدم الفرنسي، زين الدين زيدان ، بأن توليه الاشراف على تدريب ريال مدريد الاسباني هو تحد صعب لكنه محفز في الوقت ذاته.

وجاء تصريح زيدان في مؤتمر صحافي هو الأول بعد تعيينه مدربا خلفا لرافايل بينيتيز المقال من منصبه. وقال “إنه تحد صعب لكنه محفز في الوقت ذاته. أريد مواجهة هذا التحدي وسأبذل قصارى جهودي لإحراز الألقاب” ، مضيفا “إنها حقبة جديدة بالنسبة لي، إنه دور جديد”.

وعن أهدافه في الشطر الثاني من الموسم على رأس الجهاز الفني لريال مدريد الذي يحتل المركز الثالث في الدوري المحلي بفارق 4 نقاط عن جاره اتلتيكو مدريد المتصدر وبلغ الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا حيث تنتظره مواجهة مع روما الايطالي الشهر المقبل، قال زيدان “عندما ندافع عن ألوان هذا القميص، فإن الفوز ضروري. لقد بلغنا دور ثمن النهاية من مسابقة دوري ابطال اوروبا التي تعتبر دائما هدفا هاما لهذا النادي والأمر ينطبق على هذا العام أيضا”.

وتابع “اليوم الكبير قد اتى. لقد سنحت لي الفرصة لتولي الاشراف على هذا الفريق وقد قبلت المهمة”.

وكشف أنه سيعتمد أسلوبا هجوميا بقوله “من المهم جدا بنظري رؤية كرة قدم جميلة وأنا أريد اتباع كرة هجومية من دون إغفال التوازن في الفريق”.

وأضاف بعد أن أشرف على الحصة التدريبية صباح اليوم الثلاثاء “لقد رأيت فريقا بكامل تركيزه ويملك حافزا كبيرا والجميع كان سعيدا”.

المصدرتنغير انفو / متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.