المقابلة النهائية.. فريق”سافلا” يلاقي “جمعية أسافو” في دوري تنغير الكبرى بمراكش‎

admin
2016-01-02T13:23:42+01:00
جهويةرياضة
admin31 ديسمبر 2015
المقابلة النهائية.. فريق”سافلا” يلاقي “جمعية أسافو” في دوري تنغير الكبرى بمراكش‎

ستجرى المباراة النهائية لبطولة جمعية تنغير الكبرى لكرة القدم للموسم الحالي 2015 / 2016 وفي نسختها التانية تحت شعار الرياضة تعارف وأخلاف يوم غد الجمعة 1 يناير 2016عند تمام الساعة التالتة زوالا بتوقيت غرينيتش على ارضية ملعب قاعة الزرقطوني بالحي الحسني المسيرة بالمدينة الحمراء مراكش.

بعدما حددت اللجنة الرياضية التابعة للجمعية الملعب الدي سيستضيف هذا العرس النهائي والدي سوف يكون ايضا بالتعليق من طرف المعلق اسماعيل ماشيشي. بالاضافة الى انشطة ترفيهية ومتنوعة مع توزيع الجوائز على الفراق المتوجة وأنشطة أخرى . .

.وسيلتقي في النهائي الحالي فريق (سافلا) و (جمعية اسفالو ) بعد تأهلهما على حساب فريقي اف.س ايمازيغن وبوكافر في الدور نصف النهائي من المسابقة.

وجاء تأهل جمعية اسفالو بعد الفوز على بوكافربفوز ساحق بحصة عريضة 8 بدون مقابل . فيما صعد سافلا للنهائي بعد فوزه على حامل اللقب للعام الماضي فريق اف سي ايمازيغن بضربات الترجيح بعدما انتهت المقابلة بالتعادل هدف التي ابتسمت في اخر المطاف لفريق سافلا على أرضية ميدان دار الشباب الدوديات بمراكش .

agtsdlogo311215

المصدراسماعيل ماشيشي / تنغير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.