الأديب “حسن الامراني” ضيفا على ” من أجل ترسيخ ثقافة الاعتراف ” بمراكش.

admin
2015-12-30T13:39:14+01:00
ثقافة و فنجهوية
admin30 ديسمبر 2015
الأديب “حسن الامراني” ضيفا على ” من أجل ترسيخ ثقافة الاعتراف ” بمراكش.

ينظم النادي الأدبي  واتحاد كتاب المغرب فرع مراكش، يوم السبت 2 يناير 2016،لقاء ثقافيا  تحت شعار: ” من أجل ترسيخ ثقافة الاعتراف ” بمراكش.

صرح رئيس النادي الأدبي بمراكش”عبد الحفيظ ملوكي” لموقع أكابريس (اللقاء كما يحمل في طيات شعاره “الإعتراف” فهو يلقي الضوء حول التجربة الإبداعية الثرية للشاعر حسن الأمراني و احتفاء بمساره الشعري وتجربته المتميزة في الحياة والكتابة..الذي-اللقاء- سيغنى بإسهام نقاد وازنين وشعراء مبدعين وتسيير العلامة الدكتور عباس ارحيلة.)

وأضاف”ملوكي” يشارك في الهذا المحفل الثقافي ،مجموعة من الفعاليات الثقافية المتميزة كالدكتور محمد الولالي، والناقد عبد الرحمن الخرشي والدكتور محمد فتح الله مصباح والدكتور عبد العزيز ساهر؛ والشعراء: محمد الرباوي وحسن اعبيدو وحليمة الإسماعيلي ورشيد العلوي ومحمد شنوف وإسماعيل ازويريق.

للإشارة فلقاء ” من أجل ترسيخ ثقافة الاعتراف ” سينظم يوم السبت 2 يناير 2016 على الساعة الثالثة بعد الزوال بفضاء المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين المشور القصبة بمراكش.

AMRANI301215

المصدرتنغير انفو / رضوان الرمتي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.