مديرو مؤسسات التعليم الابتدائي بإقليم الرشيدية في وقفة احتجاجية

227 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 ديسمبر 2015 - 9:11 مساءً
مديرو مؤسسات التعليم الابتدائي بإقليم الرشيدية في وقفة احتجاجية

نفيذا للبرنامج النضالي الذي سطّره المجلس الوطني للجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الابتدائي بالمغرب نظم مديرو المؤسسات التعليمية  بإقليم الرشيدية وقفة احتجاجية يومه الثلاثاء 29 دجنبر 2015 من الساعة 10 إلى الساعة 12  أمام مقر النيابة الإقليمية، احتجاجا على تملص الوزارة من فتح حوار جاد ومسؤول مع الجمعية، تحت شعار:لا إصلاح دون تسوية الوضعية النظامية لمدير المؤسسة التعليمية . وقفة ردّدوا خلالها شعارات مُنددة بالوضعية الراهنة لأطر الإدارة التربوية في ظل غياب تسوية الوضعية النظامية والمطالبة بتوفير الإمكانيات البشرية والمادية والتقنية للمؤسسات التعليمية..

واختتمت الوقفة بقراءة لكلمة المجلس الوطني للجمعية استنكرت من خلالها  تملص الوزارة من تنفيذ مضامين المحضر المشترك الموقع بينها وبين الجمعية بتاريخ 05/05/2011 ..وفيما يلي نص الكلمة..

erra2912151


erra2912152

erra2912153

المصدر - تنغير انفو / متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.