تنغير: احمد صدقي في دوار تولوالت لمدارسة اشكاليات المنطقة

admin
آخر الأخبارمحلية
admin26 ديسمبر 2015آخر تحديث : السبت 26 ديسمبر 2015 - 10:51 مساءً
تنغير: احمد صدقي في دوار تولوالت لمدارسة اشكاليات المنطقة

في اطار البرنامج التواصلي الميداني ومتابعة للملفات الخاصة بمناطق جماعة اكنيون اقليم تنغير التي يشتغل عليها النائب البرلماني والكاتب العام لمجلس جهة درعة تافيلالت احمد صدقي ، المرتبطة خصوصا بفك العزلة والكهرباء والماء والسدود والصحة … عقد صباح  اليوم السبت 26 دجنبر 2015 لقاء مع ساكنة دوار تولوالت لمدارسة الاشكالية التي تعرفها المنطقة، وكان هذا اللقاء حسب الساكنة فرصة لمناقشة  ملف الطريق المؤدية الى الدوار المذكور الذي يبعد عن مركز جماعة اكنيون ب 40 كلم ، يعتبر الاولوية الكبرى للمواطنين للتخفيف من معاناة العزلة.

وفي هذا الاطار اخبر النائب البرلماني  احمد صدقي ساكنة دوار تولوالت  ان مشروع انجاز الطريق التي تربطهم بمركز الجماعة تم ادراجه ضمن البرنامج المرتقب للطرق بالاقليم، كما بشرهم صدقي ان الشبكة الكهربائية  بالدوار ستعرف انطلاق اشغال توسيعها حيث تم قبل اشهر  اعطاء الصفقة للشركة التي ستقوم تبوسيع الشبكة.

ولم ينسى احمد صدقي الحديث عن سد بويسلمان  الذي بدأت اشغال انجاز دراسته ، والذي سينعكس ايجابيا على ساكنة دوار تولوالت وللمناطق المجاورة لها .

المصدرمحمد ايت حساين/ تنغير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.