تنغير : جمعية المجد تناشد عامل الإقليم بالتدخل العاجل من أجل التسريع بتسليم المجد 2 في أقرب الآجال والرفع من وثيرة الأشغال بالمجد 3.

admin
2015-12-22T22:03:01+00:00
آخر الأخبار
admin22 ديسمبر 2015آخر تحديث : الثلاثاء 22 ديسمبر 2015 - 10:03 مساءً
تنغير : جمعية المجد تناشد عامل الإقليم بالتدخل العاجل من أجل التسريع بتسليم المجد 2 في أقرب الآجال والرفع من وثيرة الأشغال بالمجد 3.

بيان

إن جمعية المجد كإطار مدني يمثل المستفيدين من تجزئة المجد بالقطب الحضري لتنغير، الذي أعطى انطلاقته صاحب الجلالة مند 2005، بعد وقوفها على التأخر الكبير في تسليم المجد 2 والبطء في أشغال المجد 3 وعدم وفاء العمران بعهودها وتملصها من التزاماتها ومسؤولياتها الموثقة في محضر اجتماع بتاريخ 5ماي2014 والمنعقد برئاسة العامل السابق والذي من بين ما تعهدت به إنهاء جميع الأشغال المتعلقة بالمجد 2 في غضون ثلاثة أشهر على أكثر تقدير، ونظرا للامبالاة في تعاطي كل المتدخلين مع هذا الملف تعلن للرأي العام ما يلي:

أولا: استنكارها الشديد، لتأخر تسليم الشطر الثاني من القطب الحضري (المجد 2) مما نتج عنه تذمر واسع وفقدان للثقة في أوساط المستفيدين وتشكيكهم في مدى مصداقية مؤسسة العمران وكل المتدخلين.

ثانيا: رفضها للوتيرة البطيئة في أشغال المجد 3 علما أن جل المستفيدين قد أدوا أكثر من %80 تقريبا من ثمن البقع.

ثالثا: استغرابها من صمت السلطات المحلية والمجالس المنتخبة.

رابعا: استعدادها الدخول في أشكال نضالية قانونية حتى استرداد كافة الحقوق المشروعة.

خامسا: تناشد جميع المتدخلين وعلى رأسهم السيد العامل، التدخل العاجل من أجل التسريع بتسليم المجد 2 في أقرب الآجال والرفع من وثيرة الأشغال بالمجد 3.

حرر في تنغير بتاريخ 22/12/2015

                                                       

المصدرمكتب الجمعية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.