تنغير :حفل تخرج فوج FY12 لبرنامج اللغة الإنجليزية “أكسيس”Access بالثانوية التأهيلية صلاح الدين الأيوبي

admin15 ديسمبر 2015
تنغير :حفل تخرج فوج FY12 لبرنامج اللغة الإنجليزية “أكسيس”Access بالثانوية التأهيلية صلاح الدين الأيوبي

نظمت الـشبـكـة المـغربيـة لمراكــزالأدوات التـربويـة للـغـةالإنجليـزيـة MoRCE-Net حفل تخرج فوج FY12 لبرنامج اللغة الإنجليزية “أكسيس”Access للمنح الصغرى بالثانوية التأهيلية صلاح الدين الأيوبي بتنغير يوم الاحد 13-12-2015 على الساعة التاسعة صباحا.

وتشرف على هذا البرنامج الشبكة المغربية لمراكز الأدوات التربوية للغة الإنجليـزية بشراكة مع المكتب الإقليمي للغة الإنجليزية التابع للسفارة الأمريكية بالرباط. شهد الحفل حضورا مكثفا لاباء وامهات تلاميذ اكسيس, لأطر وأساتذة المؤسسة, و لممثلي فعاليات المجتمع المدني.وبدأ الحفل بعرض شريط قصير يلخص أهم الانشطة التي استفاد منها تلاميذ اكسيس خلال السنتين الأخيرتين- مدة البرنامج.

كما شهد عرض مختلف انشطة التلاميذ و التي نالت اعجاب الحضور وقد تركزت حول تجربتهم بأكسيس وحول مدى استفادتهم القيمة مندروسا للغة الإنجليزية ومن الأنشطة الموازية في الإعلام ياتو الثقافة الأمريكية وتطويرالمهارات اللغوية الشفهية والكتابية.

اختتم الحفل بمنح شواهد Access المقدمة من السفارة الأمريكية بالمغرب للخرجين الجدد وبكلمات الحضور التي أثنت على مستوى التلاميذ و على عروضهم, وأكد الجميع في النهاية على أهمية مثل هذه البرامج في تنمية المهارات و التحصيل الدراسي لتلاميذ المنطقة.

المصدرأحمد أمين نجار خريج برنامج Access

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.