تنغير : اللجنة الاقليمية تقوم بزيارة تفقدية لمسجد أيت الحاج علي

admin
آخر الأخبار
admin10 ديسمبر 2015
تنغير : اللجنة الاقليمية تقوم بزيارة تفقدية لمسجد أيت الحاج علي
حلت صباح يوم أمس الأربعاء على الساعة الحادية عشر باغرم نايت الحاج علي اللجنة الاقليمية التابعة لتنغير والمكونة من مندوب الأوقاف و ورؤساء المصالح المكلفون بقسم التعمير بالعمالة وايضا ممتل الوقاية المدانية بتنغير في حين تعذر عن الحضور كل من السيد رئيس بلدية تنغير وباشا مدينة تنغير.
aitlhajj1012152
هده اللجنة اتت كزيارة ميدانية تفقدية لمسجد قصر نايت الحاج علي تنغير من اجل الوقوف على امكانية الترخيص لاعادة فتحالمسجد ان توفرت فيه الشروط الضرورية والتي تهم بالاساس سلامة المواطن كما جاء على لسان السيد المندوب الاقليمي. لدلك وجدير بالذكر ان اغرم او قصر نايت الحاج علي بما فيه المسجد قد عرف اشغال تاهيل وترميم في السنوات القليلة الماضية .
وتكلف السيد احمد الجزولي رئيس جمعية مقورن للثنمية لاعطاء اللجنة بعض الشروحات والتوضحات فيما يخص الاشغال بالمسجد وبعد تنقيط وجمع المعلومات وتدوين بعض الملاحظات في هذا الشان قررت اللجنة اعطاء اسبوعين كمدة لاتمام بعض الاشياء على العودة من جديد لمعاينة المسجد من اجل الخروج بتقرير مفصل وشامل عن حالة المسجد والعمل على رفع تقرير و مراسلة السيد الوزير للموافقة او المصادقة على اعادة فتح المسجد في وجه الساكنة .
المصدراسماعيل ماشيشي / تنغير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.