وزارة التربية تمدد تسجيل المترشحين الأحرار لاجتياز امتحانات البكالوريا إلى غاية يوم الأحد 6 دجنبر

admin1 ديسمبر 2015
وزارة التربية تمدد تسجيل المترشحين الأحرار لاجتياز امتحانات البكالوريا إلى غاية يوم الأحد 6 دجنبر
أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني أنه تم تمديد فترة إيداع ترشيحات الأحرار لاجتياز امتحانات البكالوريا برسم دورة 2016 عبر البوابة الإلكترونية للوزارة، وذلك إلى غاية يوم الأحد 6 دجنبر الجاري كآخر أجل للترشيح.
وستعمل الوزارة، حسب بلاغ أصدرته اليوم الثلاثاء، على نشر اللوائح المؤقتة للمترشحين الأحرار المقبولين لاجتياز امتحانات البكالوريا قبل 20 دجنبر 2015، على أن تخصص الفترة الممتدة من 21 إلى 30 دجنبر 2015 لتقديم الشكايات إلى النيابات الإقليمية بالنسبة للترشيحات التي لم يتم قبولها، وكذا طلبات إلغاء الترشيح بالنسبة للمترشحين الراغبين في ذلك.
وأضاف المصدر ذاته أنه سيتم نشر اللوائح النهائية للمترشحين الأحرار المقبولين لاجتياز امتحانات البكالوريا دورة 2016 يوم 10 يناير 2016، مشيرا إلى أنه يمكن للمترشحين المسجلين تتبع مسار ووضعية طلبات ترشيحهم عبر البوابة الإلكترونية للوزارة.
وسجل أن المترشحين الأحرار في وضعية إعاقة والراغبين في الاستفادة من إجراءات تكييف شروط إجراء الاختبارات ملزمون بإرفاق ملفات ترشيحهم بطلب في الموضوع معزز بملف صحي يثبت الإعاقة.
المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.