الفرقة الوطنية للدرك الملكي تستدعي رؤساء جماعات محلية متهمين بالفساد المالي

860 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 30 نوفمبر 2015 - 9:01 مساءً
الفرقة الوطنية للدرك الملكي تستدعي رؤساء جماعات محلية متهمين بالفساد المالي
فقا لما نشرته “كود” سابقا، استدعت مصالح الفرقة الوطنية للابحاث القضائية التابعة للدرك الملكي، متهمين في ملفات قضائية بناءا على تعليمات النيابة العامة المختصة، تتضمن معطيات تفصيلية عن اختلالات وخروقات قام بها رؤساء جماعات محلية وردت أسماءهم في تقارير افتحاص، وكذلك تقارير أجرتها وزارة الداخلية والمفتشية العامة لوزارة المالية والمجالس الجهوية التابعة للمجلس الأعلى للحسابات.
وأضافت المصادر ذاتها، أن مسؤولين بجماعة بالجديدة، تم استدعائهم من طرف الفرقة الوطنية للدرك للتحقيق معهم حول اتهامات بتبديد واختلاس أموال عمومية.
وكانت تقارير اللجان التفتيشية سجلت ملاحظات سلبية حول التسيير الاداري والتدبير المالي على مستوى الصفقات واذونات المحروقات بمجموعة من الجماعات المحلية.
المصدر - كود
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.