مجهول يقتحم ساحة الطائرات بمطار العروي الدولي،و سط إستنفار أمني كبير

admin
2015-11-29T12:09:48+01:00
وطنية
admin29 نوفمبر 2015
مجهول يقتحم ساحة الطائرات بمطار العروي الدولي،و سط إستنفار أمني كبير
إقتحم صباح يومه الجمعة 27 نونبر  2015  أحد الأشخاص  سياج المطار الدولي  للعروي ،في محاولة منه  التوجه  إلى إحدى الطائرات.
الأجهزة الأمنية  حسب بعض المواطنين تعاملت  معه بحذر شديد ،بعد إرتيابها من أن يكون عنصرا  متطرفا يحمل متفجرات.خاصة  و أن  تنظيم داعش  الإرهابي  هدد مؤخرا المغرب بشكل صريح.
حسب مصادرنا فربان إحدى الطائرات ، من لاحظ   تسلل  المجهول إلى  ساحة  المطار ، و إتصل بالجهات المختصة، لتتدخل العناصر الأمنية بعد ذلك  لإعتقاله.
ويضيف بعض المواطنين،أن  الحادث عرف إستنفارا أمني كبير ،و إستغرب الكثير من الحاضرين  الإجراءات الأمنية الضعيفة  بذات المطار.حيث تمكن شخص مجهول  من إجتياز سياجه  و الوصول إلى غاية  ساحة الطائرات في غياب أي تدخل حاسم يذكر، مما يضع سلامة  هذا المرفق  الحيوي الحساس  بين ألاف  علامات التعجب و الإستفهام.
ولقد تأكد لريف سيتي أن ذات  المجهول من أبناء مدينة بن طيب   فر من مستشفى الأمراض العقلية بالعروي صوب  ذات المطار.وهذا موضوع أخر يجب أن لا يمر مرور الكرام على المسؤولين على  هذا القطاع بالمدينة.
المصدرتنغير انفو / تابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.