تنغير : عامل الإقليم يواصل إستئناف اللقاءات التواصلية مع الهيئة الناخبة و فعاليات المجتمع المدني

admin
آخر الأخبار
admin26 نوفمبر 2015
تنغير : عامل الإقليم يواصل إستئناف اللقاءات التواصلية مع الهيئة الناخبة و فعاليات المجتمع المدني
في إطار اللقاءات التواصلية التي تقوم بها السلطة الإقليمية بتنغير مع أعضاء المجالس الجماعية و فعاليات المجتمع المدني، والتي تأتي مباشرة بعد انتهاء المسلسل الانتخابي، والتي همت الى حدود الساعة جماعات: تنغير- قلعة امكونة- بومالن دادس- النيف- امصيسي- حصيا- اسول- ايت هاني- تغزوت نايت عطى- ايت الفرسي- تودغى السفلى- اميضر- تودغى العليا- واكليم- امسمرير- تلمي – ايت يول- ايت سدرات الجبل السفلى- ايت سدرات الجبل العليا.
     يواصل عامل إقليم تنغير السيد عبد الرزاق المنصوري هذه اللقاءات  بحضور السادة رؤساء والسيدات والسادة أعضاء المجالس المنتخبة، وفعاليات المجتمع المدني لنفس الجماعات، وذلك حسب البرنامج التالي:
  • الثلاثاء 01 جنبر2015: رؤساء وأعضاء جماعات ايت سدرات السهل الغربية- ايت سدرات السهل الشرقية- سوق الخميس- ايت واسيف على الساعة العاشرة صباحا،يليه مباشرة اللقاء مع فعاليات المجتمع المدني لنفس الجماعات.
  • الاربعاء 02 دجنبر 2015: رئيس وأعضاء جماعة اغيل نومكون على الساعة العاشرة صباحا، يليه مباشرة اللقاء مع فعاليات المجتمع المدني لنفس الجماعة.
  • الخميس 03 دجنبر 2015: رئيس وأعضاء جماعة اكنيون على الساعة العاشرة صباحا، يليه مباشرة اللقاء مع فعاليات المجتمع المدني لنفس الجماعة
  وسينشر لاحقا برنامج اللقاءات التواصلية الخاصة بالفعاليات المحلية الأخرى العاملة باقليم تنغير (فعاليات اقتصادية، اجتماعية، نقابية، ثقافية، وفنية و رياضية…).
   وللإشارة فانه من الممكن للسيدات و السادة ممثلي مختلف الفعاليات تقديم اقتراحاتهم تماشيا مع توصيات الاجتماعات التواصلية التي تم عقدها إلى إحدى هذه الجهات:
  • إلى السادة الباشوات أو رؤساء الدوائر التابعين لهم ترابيا.
  • أو إلى خلية التواصل بديوان السيد العامل بمقر العمالة.
  • أو إلى العنوان الالكتروني التالي:provincetinghir.cabcontact@gmail.com         
المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.