عمارات الضحى بالقنيطرة في خطر

admin
آخر الأخبار
admin6 نوفمبر 2014آخر تحديث : الخميس 6 نوفمبر 2014 - 12:18 مساءً
عمارات الضحى بالقنيطرة في خطر
بــــــلاغ إخباري
 
       بعد توصل المكتب التنفيذي للرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان بمحاضر معاينة ورسائل إخبارية ودفاتر تحملات، وشهادات لخبراء في ميدان التعمير، تؤكد تعرض تجزئة الكولف بالقنيطرة والتي أنجزتها شركة زليجة التابعة للمجموعة العقارية الضحى، لتشققات على واجهات البنايات وتسربات بجل العمارات، وبعد لقاء تواصلي مع الساكنة (الضحايا)، وبعث لجنة من المكتب التنفيذي لمعاينة التسربات والشقوق والحالة المزرية التي تعرفها كل الشقق،فإن المكتب التنفيذي قرر:
Ø    توجيه مراسلة إخبارية الى كل من الوكيل العام للملك لدى المحكمة الاستئنافية بالقنيطرة وكذا والي جهة الغرب اشراردة بني احسن، يطالبهم بالتدخل العاجل لحماية ارواح المئات من السكان.
Ø    عقد لقاء تواصلي بالمقر المركزي بالقنيطرة مع الساكنة يوم الخميس 06 نونبر 2014 على الساعة السادسة والنصف من أجل دراسة الاشكال النضالية والحقوقية والقضائية.
كما يؤكد المكتب التنفيذي ان التجزئة عرفت خروقات خطيرة ونهب للمال العام، وعدم احترام لدفتر التحملات، الشئ الذي تؤكده خبيرة البناء في مبلغ يناهز 1000 مليار سنتيم، الشئ الذي يدفعنا الى تكوين لجنة خاصة للتتبع هذا الملف في أفق عرض الخروقات والتواطئات لنهب المال العام فيس ندوة صحفية وتحميل الجهات المعنية بفتح تحقيق ومتابعة المتورطين في هذا الملف.
 
القنيطرة في:05 نونبر 2014
 عن المكتب التنفيذي
الرئيس: السدراوي ادريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.