مهرجان تموايت : أنشطة متنوعة لفائدة المؤسسات التعليمية بورزازات

admin
آخر الأخبارثقافة و فن
admin2 نوفمبر 2015
مهرجان تموايت : أنشطة متنوعة لفائدة المؤسسات التعليمية بورزازات
في اطار فعاليات الدورة التاسعة لمهرجان تموايت ،والمنظم من طرف جمعية أنفاس ورزازات للبحث الفني و الثقافي من 5  إلى 8  نونبر 2015،ستنظم لقاءات أدبية مفتوحة بالمؤسسات التعليمية تجمع أدباء و شعراء مشاركين في المهرجان  مع أعضاء الأندية التربوية  المهتمة بمجال القراءة و الأدب و الابداع  حول موضوع ” تحبيب القراءة الشعرية ” كما ستتخلل النشاط قراءات شعرية للتلميذات و التلاميذ حسب البرنامج التالي :
  • الجمعة 6 نونبر  2015  على الساعة الثالثة زوالا: لقاء مفتوح مع أعضاء ” نادي عكاظ ” بالثانوية التأهيلية أبي بكر الصديق بجماعة ترميكت.
  • السبت 7 نونبر 2015 على الساعة الثالثة زوالا : لقاء مفتوح مع أعضاء ” نادي اليراع ” بالثانوية التأهيلية سيدي داود.
 و سيكون لأعضاء الناديين لقاء مع شعراء من طينةجميلة أبيتار وميمون الغازي من فرنسا ، ماجدة الظاهري من تونس ، ومن المغرب كل من احمد لمسيح و ادريس الملياني ،حفيظ اللمتوني، بوعزة الصنعاوي ، محمد وكرار، حميدة بلبالي، ادريس الرقيبي،فاطمة شهيد ،نزيهة أباكريم وحياة بوترفاس.
كما ستحتضن قاعة قصر المؤتمرات بورزازت يوم السبت 7 نونبر  2015 على الساعة العاشرة صباحا عرضا مسرحيا للأطفال تحت عنوان ” رحلة القراصنة ” لفرقة Dièse’Artمن مدينة الدار البيضاء لفائدة تلميذات و تلاميذ المؤسسات التعليمية العمومية و الخصوصية بالإقليم.
tamawaytf3
المصدرعبد الرحيم الخايف  ورزازات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.