تنغير : عامل الإقليم يعقد لقاءا تواصليا مع جمعيات المجتمع المدني

admin
2015-10-28T02:34:11+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin27 أكتوبر 2015
تنغير : عامل الإقليم يعقد لقاءا تواصليا مع جمعيات المجتمع المدني
بعد انتهاء الاستحقاقات الانتخابية، و التي كانت تقتضي حياد السلطات الإقليمية و المحلية،والانتهاء من تكوين رؤساء و أعضاء المجالس الجماعية ، ترأس السيد عبد الرزاق المنصوري عامل إقليم تنغير اليوم الثلاثاء على الساعة الثانية بعد الزوال بقاعة الاجتماعات بمقر عمالة تنغير لقاء تواصليا  مع فعاليات المجتمع المدني العاملة على مستوى مدينة تنغير و ذلك لتدارس معيقات و سبل تفعيل العمل الجمعوي و وضع آليات التواصل الدائم قصد التنزيل الصحيح للمقاربة التشاركية في تدبير الشأن العام،وقد حضر هذا اللقاء الى جانب عامل الاقليم كل من باشا المدينة ورؤساء المصالح الخارجية ورؤساء الأقسام بالعمالة الى جانب رؤساء و رئيسات الجمعيات بتنغير.
3amala1111a2
بعد ذلك تمت مجموعة من التدخلات لمختلف الجمعيات ، طرح ممثليها العديد من المشاكل التي تتخبط فيها الساكنة ، همت البنيات التحتية ، التشغيل ، الجانب الثقافي والتربوي ، ملف دار الشباب والملاعب الرياضية ، المسائل الامنية …، مع طرح مجموعة من الاقترحات والاستفسرات كل حسب اختصاصه .
3amala1111a1
وللإشارة فان هذه اللقاءات التواصلية المدرجة اليوم ستشمل كل الجماعات المحلية، حيث سيشرف السيد العامل وفق برنامج زمني محدد على الاجتماع بالسادة أعضاء المجالس الجماعية و فعاليات المجتمع المدني و ذلك بكل جماعة ترابية على حدة .
المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.