مطالب تحقيق بضغوط لمحاباة الريال بمباراة الكلاسيكو

admin
آخر الأخباررياضة
admin24 أكتوبر 2015
مطالب تحقيق بضغوط لمحاباة الريال بمباراة الكلاسيكو
طالبت السلطات الإسبانية الاتحاد المحلي لكرة القدم باتخاذ الخطوات اللازمة بشأن مزاعم تعرض حكم مساعد لضغوط من أجل خدمة ريال مدريد خلال مباراة الكلاسيكو القادمة مع برشلونة.
وقدم الحكم المساعد فيسنتي هيرنانديز شكوى عن طريق محاميه إلى هيئة لمكافحة الفساد قال فيها إنه تعرض لضغوط من قبل عضو بلجنة التحكيم من أجل منح أفضلية لريال مدريد في لقائه المرتقب مع غريمه التقليدي برشلونة في 21 نونبر المقبل.
واعتبر رئيس المجلس الرياضي الإسباني ميغال كاردينال أن الاتهامات التي وجهها الحكم المساعد خطيرة وتدق ناقوس الخطر، وتعهد بتوفير الدعم اللازم للحكم المساعد.
وأكد كاردينال أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم مطالب بفتح تحقيق بشأن هذه القضية وفرض العقوبات المناسبة على المتورطين في حال ثبوت التهم عليهم.
وكان رئيس لجنة التحكيم فيكتوريانو سانشيز قد وصف اتهامات الحكم المساعد بـ”الفاقدة للمعنى”، في حين أكد رئيس الرابطة المحترفة خافيير تيباس أن تلك الاتهامات “غير قابلة للتصديق” لأن حكام المباراة لم يعينوا بعد مثلما لم يعين حكام باقي المباريات التي ستجرى في نفس التاريخ.

المصدررويترز

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.