عاجل : حادثة سير مميتة على الطريق السريع الرابطة بين أكادير ومراكش

admin
آخر الأخبارجهوية
admin24 أكتوبر 2015
عاجل : حادثة سير مميتة على الطريق السريع الرابطة بين أكادير ومراكش
وقعت حادثة سير مميتة مدخل الطريق السريع بالقرب من الجماعة القروية أمسكروض التابعة ترابيا لعمالة أكادير اداوتنان جهة سوس ماسة بين شاحنة خفيفة من نوع”ميتشي” التابعة لشركة الأمانة محملة بالثلاجات وشاحنة مقطورة من نوع رونو محملة بأنابيب حديدية متجهين نحو مدينة اكادير، على الساعة السابعة صباح اليومَ السبت 24 أكتوبر 2015م مكان الحادثة بها غابة أركان والأرز والخروب المتواجدة بأمسكروض، ذهب ضحيتها سائق الشاحنة الخفيفة ومساعده تعرض إلى كسور على مستوى الرجلين واليدين والرأس تم نقله على إثرها إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني لتلقي الإسعافات الأولية.
وتعود أسباب الحادثة، حسب شهود عيان، إلى السرعة غير المسموح بها.
وللإشارة فإن الضحية ينحدر من الدارالبيضاء ويبلغ من العمر 44 سنة أب لثلاث أبناء. وتفيد بعض المعطيات بأن الشاحنة المقطورة تعود ملكيتها لأحد المقاولين بالجديدة تخص للكراء.
هذا، وقد قام الدرك الملكي بتحرير محضر المعاينة، وتم نقل الجثة إلى مستودع الأموات ، تمهيدا لتسليمها إلى أسرة الضحية من أجل دفنها بموافقة وكيل جلالة الملك بالمحكمة الابتدائية باكادير.
المصدرعبد الله بداج / اكادير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.