ايت ملول: فضحية بطلها استاذ تتهمه تلميذته بالاعتداء عليها جنسيا

admin
آخر الأخبارحوادث
admin21 أكتوبر 2015
ايت ملول: فضحية بطلها استاذ تتهمه تلميذته بالاعتداء عليها جنسيا
تقدمت والدة تلميذة تبلغ من العمر 6 سنوات بشكاية لدى المصالح الامنية بمدينة ايت ملول تفييد من خلالها ان طفلتها تعرضت لاعتداء جنسي على يد استاذها البالغ من العمر 58 سنة، والذي يدرس بمؤسسة ابتدائية بحي الشهداء بايت ملول.
واكتشفت الام تعرض ابنتها لاعتداء جنسي بعدما اعترفت لها بان استاذها مارس عليها شذوذه الجنسي قبل حوالي اسبوع، داخل الفصل الدراسي، وانه هددها بالتعذيب ان فضحت امره لاسرتها.
واوضحت الام ان ابنتها ظلت تردد على مسامعها ان الاستاذ الذي سلمها محفظة الادوات خلال عملية توزيع الكتب بداية الدخول المدرسي هو من قام بمداعبة مناطقها الحساسة.
واكدت مصادر عليمة، ان عناصر الامن باشرت تحقيقاتها مع الاستاذ المتهم، قبل ان تتم إحالته على انظار وكيل الملك باستئنافية اكادير الذي امر بمتابعته في حالة سراح، امس الثلاثاء 20 اكتوبر، ما اثار استغراب اسرة التلميذة رغم ان هذه الاخيرة تعرفت عليه بمصلحة الشرطة حين تم عرضه و5 اساتذة اخرين امامها، حيث اجهشت بالبكاء مخافة ان يعاود الاعتداء عليها.
المصدرتنغير انفو / متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.