حفل تنصيب والي جهة سوس ماسة الجديد زينب العدوي

admin
آخر الأخبار
admin19 أكتوبر 2015
حفل تنصيب والي جهة سوس ماسة الجديد زينب العدوي
أشرف السيد الشرقي الضريس،  الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية مساء اليوم الاثنين 19 اكتوبر2015 على تنصيب السيدة زينب العدويي واليا جديدا  على جهة  سوس ماسة  عاملا على إقليم اكادير ادوثنان ، خلفا للسيد  محمد اليزيد زلو.
وبعد قراءة ظهير التعيين، أبلغ السيد الشرقي الضريس ساكنة هذه الجهة عطف ورضا صاحب الجلالة الملك محمد السادس، الذي يولي رعاياه الأوفياء عنايته المولوية السامية واهتمامه الكريم من أجل الارتقاء بهذه الجهة إلى المستوى الذي يطمح إليه جلالته من تقدم ورفاهية وازدهار، مهنئا الوالي الجديد على الثقة الملكية السامية التي حظي بها بهذا التعيين.
وفي هذا السياق، أكد السيد الشرقي الضريس أن الوالي الجديد مطالب، باعتباره الممثل الترابي الأول للدولة، على تفعيل هذا النموذج التنموي في تكامل تام وتنسيق دائم مع الجماعات الترابية المنتخبة، وذلك في إطار مقاربة تشاركية قوامها التعاون والتشارك والاتصال المتبادل، في احترام تام للاختصاصات الموكولة لكل طرف والتزام الجميع بالمقتضيات القانونية الجاري بها العمل.
ونوه السيد الشرقي الضريس بالجهود التي بذلها الوالي السابق السيد محمد اليزيد زلو ، بالعمل الذي قام به أثناء تقلده المسؤولية على رأس ولاية جهة سوس ماسة درعة، مشيدا بكفاءته وتفانيه في العمل وبروحه الوطنية الصادقة.
كما نوه، في هذا السياق، بمجهودات القوات المسلحة الملكية والوقاية المدنية والمنتخبين وفعاليات المجتمع المدني، مهيبا بالجميع بمد يد المساعدة للوالي الجديد من أجل أن تنعم هذه الجهة بمزيد من الرخاء والازدهار.
 
المصدربوبكر المكييل 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.