بني ملال.. وفاة شرطي متأثرا بجروح وأسرة الأمن الوطني تنعي موظفها

admin
آخر الأخبارحوادثوطنية
admin18 أكتوبر 2015
بني ملال.. وفاة شرطي متأثرا بجروح وأسرة الأمن الوطني تنعي موظفها
توفي صباح اليوم الأحد 18 شتنبر الجاري، بالمستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء، موظف شرطة يعمل بولاية أمن بني ملال نتيجة مضاعفات الاعتداء بواسطة السلاح الأبيض الذي تعرض له أثناء مزاولته لمهامه من طرف شخص في حالة غير طبيعية وتبدو عليه أعراض خلل نفسي.
وكان الهالك، المتزوج والأب لخمسة أبناء، يزاول مهامه مساء يوم الأربعاء المنصرم بمقر ديمومة الشرطة عندما باغته شخص بطعنة سكين من الظهر بدون مبرر معقول، وهو الأمر الذي استلزم اخضاعه لفحوصات طبية مستعجلة قبل أن يتقرر نقله إلى المستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء، حيث وافته المنية في الساعات الأولى من صباح يومه الأحد.
وقد نعت المديرية العامة للأمن الوطني الهالك، واعتبرته شهيد الواجب، وأصدرت تعليماتها لولاية أمن بني ملال ولمؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني للتكفل بأسرة الفقيد في هذا المصاب الجلل، الذي لا راد لقضاء الله فيه، وتمكينها من الدعم اللازم سواء ماديا أو معنويا. ومن المنتظر أن يشيع الهالك إلى مثواه الأخير أطر كبار من الأمن الوطني ومن ولاية أمن بني ملال، وأفراد عائلته الصغيرة، وزملائه في العمل، خاصة وأن الهالك كان مشهودا له بحسن خصاله وتفانيه في العمل وبمساره الوظيفي المشرف.
المصدرجواد حاضي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.