تنغير : تفاصيل جديدة بخصوص قضية “ادعي لحسن”

admin
2015-10-09T21:37:13+00:00
آخر الأخبارمحلية
admin9 أكتوبر 2015آخر تحديث : الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 9:37 مساءً
تنغير : تفاصيل جديدة بخصوص قضية “ادعي لحسن”
شهادة ادعي لحسن:

ادعي لحسن مقيم بالمغرب إقامة فعلية وبمدينة طنجة منذ 2003 وعمل بترحيل ابنائه ليستقروا بوطنهم الحبيب ويدرسو فيها بلا انقطاع ولدي شركة بطنجة منذ 2007 ومشاريع اخرى ، ومشاريع بمدينة الرباط ،ولدي املاك منذ ذلك التاريخ ، ولدي شهادة ادارية تبرر ذلك ، وشهاة السكنى بتغزوت منذ قدومي للدفاع عن المستضعفين سنة 2014 وعنواني بالبطاقة الوطنية تلولت تغزوت تنغير ، اما ما يخص العنوان بفرنسا فادعي لا يملك بيتا هناك ومنزل ولا عنوان واتحداهم ان يثبتو ذلك بوصل الكراء او شراء ، والعنوان الذي قدموا للمحكمة يرجع الى أمي منذ 2007 بوثيقة رسمية قدمت للمحكمة .

اذا طلبي هو شهادة من الغيورين بان ادعي يقيم بالمغرب إقامة فعلية ، لكي يساهم الجميع ونقطع الطريق على المفسدين هذه الشهادة لتدعيم الملف لدى محكمة الاستئناف بمراكش .
ويضيف ادعي حسب تغريدة في حسابه الشخصي :”اخواني واخواتي وكل غيور على جماعة تغزوت ، أقول لكم ان الحكم ليس نهائيا فهو قابل للاستئناف ، وسنستأنف الحكم ،وايضاً قابل للنقض ، ………ادعي لحسن رئيس لجماعة تغزوت نيت عطى ولو كره المفسدون” .
المصدرادعي لحسن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.