تنغير : جمعية واحة فركلة للبيئة والتراث ستنظم لقاءا تواصليا حول إشكالية الماء بالوسط الواحي

admin
2015-10-09T02:35:14+00:00
آخر الأخبار
admin9 أكتوبر 2015آخر تحديث : الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 2:35 صباحًا
تنغير : جمعية واحة فركلة للبيئة والتراث ستنظم لقاءا تواصليا حول إشكالية الماء بالوسط الواحي
في اطار برنامج االنشطة التوافقية للواحات (PACO3, 2013-2016) ، تشرف جمعية واحة فركلة للبيئة والتراث (AOFEP)، بصفتها نقطة الارتكاز الوطنية بالمغرب لشبكة الجمعيات للتنمية المستدامة بالواحات (RADDO)، على مشروع الاتحاد الاوروبي للمنظمات غير الحكومية لتقوية الحكامة البيئية عبر تنمية قدرات المنظمات غير الحكومية ، بشراكة مع برنامج المنح الصغرى التابع للصندوق العالمي للبيئة – برنامج الامم المتحدة للتنمية ، المغرب .
و بصدد تنفيذ “برنامج الأنشطة التوافقية للواحات النسخة الثالثة” (PAC03) و مشروع المساهمة في ارساء حكامة جيدة للموارد المائية بالواحات عبر تقوية قدرات المجتمع المدني و تفعيل دوره في المواكبة و التأثير على السياسات العمومية لقطاع الماء”
ستنظم جمعية واحة فركلة للبيئة والتراث (AOFEP) لقاءا تواصليا مع الجمعيات العاملة بإقليم تنغير بتعاون مع فدرالية الجمعيات التنموية و اتحاد جمعيات مستعملي المياه لأغراض فلاحية بتنغير يوم السبت 10 أكتوبر 2015 بالمركب التربوي بتنغير على الساعة التاسعة صباحا.
المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.