طقس حار جدا اليوم الأحد وارتفاع درجات الحرارة في هذه المناطق

159 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 أكتوبر 2015 - 11:12 مساءً
طقس حار جدا اليوم الأحد وارتفاع درجات الحرارة في هذه المناطق
تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الأحد 4 شتنبر، أن يكون الطقس حارا إلى جد حار بالأقاليم الجنوبية وسوس، وحارا نوعا ما بالسهول الغربية، وكذلك شرق الواجهة المتوسطية، مع مرور سحب منخفضة مصحوبة بكتل من الضباب بالقرب من السواحل خلال الصباح والليل.
وستكون الأجواء مستقرة مع مرور سحب من الأجواء العليا بمعظم أنحاء المملكة. أما الرياح فستكون معتدلة وستهب شرقية بالأقاليم الجنوبية، ورملية أحيانا، وضعيفة غربية في المناطق الشرقية ومتقلبة الاتجاه بالمناطق الأخرى.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 10 و15 درجة بالمرتفعات وما بين 17 و22 درجة بالسهول، وستبلغ ما بين 24 و28 درجة في سوس والأقاليم الجنوبية.
وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 38 و43 درجة بالأقاليم الجنوبية وسوس، وما بين 35 و38 درجة في السهول الغربية الداخلية وما بين 29 و35 درجة بالسواحل الأطلسية شمال الجديدة، والواجهة المتوسطية وفي مناطق الشرق. وسيكون البحر هادئا في الواجهة المتوسطية وهادئا إلى قليل الهيجان في البوغاز وقليل الهيجان على الواجهة الأطلسية.
المصدر - تنغير انفو
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.