عاجل : تمديد آجال تجديد رخص السياقة الى غاية 31 دجنير 2015

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 سبتمبر 2015 - 10:43 مساءً
عاجل : تمديد آجال تجديد رخص السياقة الى غاية 31 دجنير 2015
أعلنت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك اليوم الثلاثاء،أن آخر أجل لتجديد رخص السياقة والبطاقات الرمادية وتحويلها من الحامل الورقي إلى الإلكتروني هو 31 دجنير 2015 ، وذلك طبقا للمادة 309 من القانون المتعلق بمدونة السير على الطرق.
وأشار المصدر ذاته، إلى انه تم اعتماد مسطرة تسمح بأخذ المواعيد عبر الانترنت من طرف الأشخاص الراغبين في الاستفادة من هذه العملية عبر الولوج إلى العنوان الإلكتروني لشركة السياقة كارد وذلك بهدف تجنب الاكتظاظ بالوكالات المكلفة بعملية تجديد رخص السياقة والمشاكل الناجمة عن ذلك.
وعليه فإن تاريخ 31 دجنبر 2015 هو نهائي، ولا يمكن تمديده، حيث يتعين على الاشخاص المعنيين تحمل مسؤوليتهم في حالة عدم تجديد رخصهم وبطاقاتهم الرمادية قبل انصرامه.
المصدر - تنغير انفو
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.