يوم الخميس المقبل.. انطلاق التسجيل في قرعة الهجرة إلى أمريكا

admin
آخر الأخبار
admin28 سبتمبر 2015
يوم الخميس المقبل.. انطلاق التسجيل في قرعة الهجرة إلى أمريكا
أعلنت الخارجية الأمريكية أن انطلاق عملية التسجيل في قرعة “تأشيرة التنوع لسنة 2017″ سيكون ابتداء من يوم الخميس المقبل (1 أكتوبر)، ليستمر إلى غاية الساعة الثانية عشر ليلا من الثلاثاء 3 نونبر الموالي.
وأشارت الخارجية الأمريكية، في بلاغ لها، إلى أن البرنامج السنوي “تأشيرة التنوع”، المعروف بـ”قرعة الهجرة إلى أمريكا”، يشترط في المتقدم إلى البرنامج أن يستجيب لبعض المعايير، التي يتم اختياره بناء عليها لاحقا، بعد أن يختار عن طريق سحب عشوائي يجرى آليا، والشرط الأساس في المترشح أن يكون حاصلا على شهادة الباكالوريا، أو أن يتوفر على خبرة مهنية لمدة سنتين.
وأضاف المصدر ذاته أنه يتم تصنيف التجارب المهنية آليا عن طريق نظام رقمي على موقعwww.onetonline.org، الذي يحلل الخبرة المهنية ويعطيها علامة يجب أن لا تقل عن 7.0 درجات، تخول للمترشح المشاركة في قرعة الهجرة إلى أمريكا.
وتتم عملية التسجيل المجاني بطريقة إلكترونية، على الموقع www.dvlottery.state.gov، على أن يتم إعلان النتائج النهائية للسحب العشوائي على الموقع الإلكتروني ذاته، خلال شهر ماي من سنة 2016.
وحذرت الخارجية الأمريكية المترشحين من التسجيل في مواقع أخرى غير معتمدة ومزيفة، مشددة على أن الموقع الرسمي المعتمد هو  www.dvlottery.state.gov.
المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.